أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

غاليت ليفي تعرف نفسها مدير عام بلدية الطيبة بعد رفض الداخلية طلب تعيينها… مواطن: اللجنة المعينة تستهتر بنا وتتجاوز القوانين

ما زالت المحامية غاليت ليفي تعرف نفسها على انها تشغل منصب مدير عام بلدية الطيبة، بالرغم من ان وزارة الداخلية رفضت تشغيلها لهذا المنصب كونها لا تستوفي الشروط والمؤهلات اللازمة.

بالرغم من رفض وزارة الداخلية طلب التشغيل، الا ان المحامية غاليت ليفي ظهرت مساء اليوم في مقابلة تلفزيونية في القناة الاولى الاسرائيلية حول تقرير يتعلق بتسمية شوارع مدينة الطيبة، وعرفت نفسها على انها تشغل منصب مدير عام بلدية الطيبة، كما انها ظهرت في مواقع الكترونية باللغة العبرية وكتب هناك بانها تعمل في نفس المنصب.

هذا وقد وصل هذا المساء رسالة على البريد الالكتروني لموقع “الطيبة نت” جاء فيها:” اللجنة المعينة تستهتر بعقول سكان مدينة الطيبة، وتصر على منح المحامية غاليت ليفي منصب مدير عام بلدية الطيبة، ضاربة بعرض الحائط قرار وزارة الداخلية التي رفضت تشغيلها لهذا المنصب”.

وتابعت الرسالة:” ان ما يجري امر في منتهى الخطورة، ويشير الى ان اللجنة المعينة لا تحترم قوانين العمل، بل انها تجاوزت كل الخطوط الحمراء، كما اننا لا نعرف كيف تتحدث غاليت ليفي باسم مدينة الطيبة وهي مرفوضة من قبل الداخلية والمواطنين ايضا”.

 يشار الى ان يسرائيل شفيتسر المسؤول عن القوى العاملة والمعاشات داخل السلطات المحلية في وزارة الداخلية أكد في رسالة سابقة كان قد بعثها للجنة المعينة في بلدية الطيبة على أن المحاميةجاليت ليفي غير مؤهلة لان تكون في منصب مديرة عام بلدية الطيبة.

وجاء في رسالته ما يلي “إلى حضرة رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، لقد استلمت رسالتك وهذا هو ردنا، خلال فحص كافة المستندات التي وصلت إلى مكتبنا فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها المحامية جاليت ليفي من خلال منصبها كمدير عام البلدية، تبين لنا أن المذكورة لا تتوفر لديها التجربة لإدارة طاقم العاملين بناء على تعليمات وزارة الداخلية، وعليه لا توجد إمكانية لتعيين جاليت ليفي لمنصب مديرة عام البلدية”.

وكتب في الرسالة أيضا: “جدير بالذكر انه يجب على بلدية الطيبة أن تعمل على تعيين مدير عام للبلدية وفق القانون وأن يكون حامل كل الشروط اللازمة لهذا المنصب وفق تعليمات مدير عام وزارة الداخلية”.

ملاحظة: موقع “الطيبة نت” يلتزم بنشر اي تعقيب يصل من اي جهة لها علاقة بالامر.

للاطلاع على الفيديو المصور في القناة الاولى الاسرائيلية، اضغط على الرابط ادناه:

http://www.iba.org.il/arabil/?entity=1072470&type=1&topic=975

‫2 تعليقات

  1. يعني شو فرق بينها وبين من اشغلوا المنصب سابقا من سكان الطيبه؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *