3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

صبحي هدهد: لن التزم وراء مرشح من عائلة حاج يحيى اذا لم يلتزم بتشكيل وحدة صف عريضة

المرشح صبحي هدهد:” ما زال ترشيحي قائما، ولم اصرح لا شفهيا ولا كتابيا انسحاب ترشيحي من الانتخابات التمهيدية لعائلة حاج يحيى، اي ان ترشحي ما زال كما هو”.DSCF1289

ذكرت مصادر سياسية ان ” صبحي هدهد حاج يحيى المرشح في الانتخابات التمهيدية لرئاسة البلدية في عائلة حاج يحيى قد ترك الجلسة السياسية التي عقدت مساء يوم امس السبت، بعد ان رُفض الاقتراح الذي يتعلق في عدم تكوين لجنة مكونة من كافة بطون العائلة”.

جدير بالذكر ان الجلسة شارك فيها كافة المرشحين للانتخابات التمهيدية وشخصيات اخرى من العائلة، وخلال الجلسة دار نقاش حول قضايا عديدة تتعلق في الامور الانتخابية.

هذا وتوجهنا الى المرشح صبحي هدهد حاج يحيى للحصول على تعقيبه وقال:” ما زال ترشيحي قائما، ولم اصرح لا شفهيا ولا كتابيا بنسحابي من الترشح للانتخابات التمهيدية لعائلة حاج يحيى، اي ان ترشحي ما زال كما هو”.

ثم قال:” كانت لنا جلسة مع اللجنة المبادرة والمرشحين المتبقين، وقد تداولنا قضايا تطرح نفسها على الساحة، من جملتها طرحت قضيتين، الاولى سألتُ اللجنة المبادرة عن السبب بعدم تشكيل لجنة من عائلة حاج يحيى الممثلة من جميع بطونها، التي تم الموافقة عليها والتصويت عليها مسبقا، فقد شعرت ان هنالك تقاعس للتعامل مع هذه الخطوة”.

ومضى قائلا:” الامر الثاني فقد صرحت بانني طرحت سيناريو انه في حالة نجاح مرشح معين من المرشحين في الانتخابات التمهيدية ولمست بان المرشح الذي اختير لن يسعى الى العمل على تشكيل وحدة صف عريضة في الطيبة، وانه اذا كانت لديه نوايا خفية فقط من اجل الوصول الى الكرسي البلدية بالتوافق مع بعض العائلات فانا شخصيا لن التزم بالوقوف ورائه، لان ذلك يتنافى مع الفكر والمبادئ التي نشأت عليها. حاليا انا انتظر التطورات في الايام القادمة، وفي حال عدم التجاوب مع تلك القضايا المفصلية التي قمت بطرحها فسوف اتخذ قراري النهائي”.

وقال ايضا:” طلبت من كل مرشح طرح برنامجه السياسي والعملي والاجندة الخاصة به، لكنني لم ار اي مرشح خرج وتحدث بشفافية وشجاعة وصراحة كما تحدثت انا”.

روابط ذات صلة:

انسحاب مرشح من الانتخابات التمهيدية لعائلة حاج يحيى…صبحي هدهد:  ما زلت مرشحا والاقاويل حول انسحابي عارية عن الصحة

‫10 تعليقات

  1. إلى المعقبين الغير موضوعيين أنتم أنتم شريحه فاسده بتعقيباتقم أنتم تجسدون النهج الفاسد لبعض قياداتقم التي قامت على هذا الحدث وهذا النشاط المبادر!!!!!!!! أنتم هدفكم تسويق اشخاص وشواخص علقو بصوره بناءه

  2. صدقت اخ صبحي, المطلوب.هو الوحدة بين جميع الاطياف وعدم التناحر والاكثر مناسب حسب رايي هو المحامي عبد الحكيم العوسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *