أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سكان حي المكاسر: منذ يوم امس نعيش بدون كهرباء، لقد تجمدنا من شدة البرد

انقطاع الكهرباء منذ يومين في حي “المكاسر” في مدينة الطيبة، وتذمر شديد لدى الاهالي.

اعرب العشرات من سكان حي “المكاسر” في مدينة الطيبة عن تذمرهم الشديد جراء انقطاع الكهرباء لديهم منذ ظهيرة يوم امس الاربعاء حتى هذه الساعة، ذلك بعد ان طرأ خلل في العمود الكهربائي ادى الى اشتعاله.

هذا وقد وصل طاقم العمل يوم امس الى المكان، وقاموا بصيانة العطل، وبعد ان تركوا المنطقة، عاد العطب من جديد، الامر الذي ترك 12 عائلة بدون كهرباء، لا سيما ان السكان هناك تجمدوا من البرد بسبب عدم قدرتهم على تشغيل المدافئ ليحموا انفسهم من شدة البرد.

وفي حديثنا مع المواطن محمد مصاروة قال : نحن لا نطيق ان نجلس في البيت ، لدينا اطفال ومسنين بحاجة ماسة الى الكهرباء ، هذا امر لا يطاق ، اتصلنا في الشركة عدة مرات الا انهم في كل مرة يقولون لنا نحن في الطريق ونحن على هذه الحال من ساعات الصباح”.

وقالت سيدة تسكن في الحي:” لا يعقل ان يتم تركنا بدون الكهرباء في ظل العاصفة والرياح الشديدة. لقد تجمدنا من شدة البرد ولا نعرف كيف سنتصرف، حيث اتصلنا مرارا وتكرارا في شركة الكهرباء لتصليح الخلل لكن بدون جدوى”.

ثم قالت:” اطفال الحي لا يمكنهم التحمل بدون كهرباء، فمن جهة بيوتنا اصبحت بدون مدافئ، كذلك لا يمكننا تسخين المياه ولا حتى مشاهدة التلفاز والعمل على الحاسوب. على شركة الكهرباء مراعاة شعورنا والعمل على معالجة الخلل، ودون الاستهتار بما يجري”.

تعقيب شركة الكهرباء

وجاء تعقيب من شركة الكهرباء:” بسبب احوال الطقس كان هنالك اشتعال في العمود الكهربائي الذي سبب انقطاع الكهرباء في عدد من البيوت. عمليا نحن على علم بما جرى في الحي المذكور، ونعمل كل ما بوسعنا حتى تاتي طواقم العمل لتصليح الخلل، مع الاشارة الى انه لدينا الكثير من العمل خلال هذه الايام، بسبب الطقس، ونبذل طاقات كبيرة حتى نعطي الخدمات للمواطنين في وقتها”.

tnSAM_4596
تذمر شديد لاهالي حي المكاسر منانقطاع الكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *