أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلديّة الطيبة تتأهب استعداداً للعاصفة وتدعو المواطنين إلى أخذ الحذر

بلديّة الطيبة تدعو جمهور المواطنين إلى أخذ حذرهم، وفي حال مواجهة أيّة حالة طارئة، الإتصال فوراً إلى مركز المعلومات البلدي 106 والإبلاغ عن ذلك لتتمكن طواقم البلديّة من معالجة الأمر.

1 (61)

عمم الناطق بلسان بلدية الطيبة بيانا على وسائل الاعلام، وصل موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه ما يلي: أعدّت بلديّة الطيبة خلال الأيام الأخيرة كافة التجهيزات اللازمة استعداداً للعاصفة المرتقبة التي من المتوقع أن تجتاح البلاد في السّاعات القريبة. وتشمل هذه الاستعدادات فتح وصيانة قنوات تصريف مياه الأمطار، وصيانة البنى التحتيّة وتجهيز مضخات وشاحنات شفط مياه المجاري وجرارات لمعالجة أيّة حالة طارئة، وكذالك التواصل مع كافة الهيئات ذات الصلة كالشركة الوطنية للبنى التحتيّة والمواصلات والسلطة الوطنية للإطفاء وغيرها”.

واضاف الناطق في بيانه:” وكان قد أجرى اريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في بلديّة الطيبة، عدّة جولات ميدانيّة في أنحاء المدينة برفقة طاقم رؤساء الأقسام للإطلاع عن كثب على سير العمل وتقييم الوضع”.

 وذكر البيان:” وتدعو البلديّة جمهور المواطنين إلى أخذ حذرهم، وفي حال مواجهة أيّة حالة طارئة، الإتصال فوراً إلى مركز المعلومات البلدي 106 والإبلاغ عن ذلك لتتمكن طواقم البلديّة من معالجة الأمر”.

الى هنا نص البيان.

روابط ذات صلة:

رفع درجة التأهب للقصوى في اسرائيل قبيل بدء العاصفة

تعليق واحد

  1. شرقي ميجا ماركت شارع ال 24 جنوبي 100 متر قبل دوار حلمي .
    الاضاءه فلتت من العود بتلولح .
    وخطر تسقط طبعا من قوة الرياح . على البلديه اخد الموضوع بلجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *