أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصادر سياسية: مجموعات ناشطة تطلق على نفسها “حركة كفى كلنا فداء الطيبة” لخوض المعركة الانتخابية

موقع “الطيبة نت” يكشف عن اسم القائمة المشتركة، المستقلة والحديثة، التي تنتسب اليها جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية، كذلك قيادين في احزاب وحركات مستقلة، لخوض انتخابات بلدية الطيبة للرئاسة والعضوية”.

ummafahm11

نشر موقع “الطيبة نت” في الاسبوع المنصرم ان :” هنالك جهود مكثفة وواسعة جدا لاقامة قائمة مشتركة تنتسب اليها جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية، كذلك قيادين في احزاب وحركات مستقلة، لخوض انتخابات بلدية الطيبة للرئاسة والعضوية”.

هذا وقد علمنا من مصادرنا السياسية ان هذه الحركة ستنطلق باسم ” حركة كفى- كلنا فداء الطيبة”. اذ يسعى المنتسبون اليها في هذه الايام على بلورة فكرة العمل الموحد من اجل الطيبة بكادر من الكفاءات الحريصة على مصلحة الطيبة ومقدراتها حاضرا ومستقلا”.

كما وقالت المصادر السياسية: ” ان ابواب هذه الحركة مشرعة امام كل انسان مخلص في هذا البلد ومن كافة الانتماءات، وهدفها الاساسي هو خدمة المصلحة العامة”.

واضافت المصادر:” الحركة تقوم باعداد برنامج وخطة عمل مهنية مدروسة وبناء فكر جديد، كما وتسعى الحركة الى بناء قاعدة مكونة من مجموعة التي يمكن ان تمثل كل شرائح المجتمع الطيباوي”.

واردفت المصادر:” الحركة لديها نوايا جدية لخوض الانتخابات لرئاسة وعضوية البلدية، لكن حتى هذا اليوم لم يتم اختيار الشخصية التي ستترأس الحركة، مع العلم ان هنالك حديث عن شخصية معروفة، لكن لا يوجد اي قرار بهذا الشأن”.

خبر سابق
ويذكر ان المصادر السياسية كانت قد تحدثت لموقع “الطيبة نت” في الاسبوع الماضي عن الحركة وقالت:” في هذه الايام يتم التباحث حول تركيبة القائمة التي ستحظى بتأييد من قبل مثقفين، سياسيين، رجال دين، ناشطين اجتماعيين وجهات اخرى تعتبر فعالة في الساحة الاجتماعية والسياسية والميدانية في الطيبة، وحتى هذه الايام لم يتخذ اي قرار من هي الشخصية التي ستكون في راس القائمة المشتركة”.

وعن دور المراة في القائمة قالت المصادر:” بالنسبة للمراة سيكون لها دور فعال جدا منذ اللحظة التاسيسية للقائمة، ولا بد ان تكون شريكة في صنع القرار”.

روابط ذات صلة:

مصادر سياسية: جهود لاطلاق قائمة مشتركة لخوض انتخابات بلدية الطيبة بتاييد جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية

‫12 تعليقات

  1. قدما والى الامام كفى للعصبية العائلية والمحسوبية والمصالح الضيقة

  2. الكل بدو يرشح حاله-صار المرشحين اكثر من الناخبين -انا بدي ارشح حالي ما حدا احسن مني

  3. טייבה חייבת משטרה קבועה,פיקוח מתמיד,עונש חמור לעבריינים.
    כל כיני העבריינות צריכים להשמיד אחרת כל תנועה גורלה נחרץ בכשלון

    1. אם החלטת לדבר בעברית אז תכתבי נכון . אומרים קיני ולא כיני … يعني اوكار وليس قمل ههه

  4. كلنا فداء الطيبه احنا اهل العز والشهامه والمرجله عنجد اصحوا من سباتكم شو جرالكم ،وين الوحده وين التحدي
    احنا للغريب ننقول إطلع بره بس بهذه الصوره ولا مره
    شدوا على الايادي تنوحدها ونرفعها بالعالي
    كرمالك يا طيبه انت أغلى من الغوالي

  5. الطيبه كانت قياديه في جميع المجالات وانا شخصيآ لم اشهد اكثر من أهل الطيبه نخوه وطيبة قلب .انا اتمنى ان يعم الوفاق بيننا وان يوفقنا الله لانتخاب من هو أهل للطيبه رجل يحب البلد ويغار عليها ولا ينتمي الى اي جهه كانت بل ينتمي الى الطيبه والطيبه فقط

  6. الطيبة تريد من يدافع عنها الطيبة وكل الطيبة تقول نعم لرجل المهام في زمن النيام .وباللة نستعين مع عبدالستار الشاهين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *