أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مرشح رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة يطالب الداخلية بتبكير موعد الانتخابات

المحامي شعاع منصور مصاروة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة يرسل رسالة عاجلة، الى وزير الداخلية غلعاد اردان طالب من خلالها باجراء انتخابات لبلدية الطيبة في نفس اليوم الذي سيجرى فيه انتخابات للكنيست ال 20.

tnalarab230912a149

ارسل المحامي شعاع منصور مصاروة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، اليوم الخميس، رسالة عاجلة، الى وزير الداخلية غلعاد اردان طالب من خلالها باجراء انتخابات لبلدية الطيبة في نفس اليوم الذي سيجرى فيه انتخابات للكنيست ال 20.

وكتب المحامي منصور في رسالته:” منذ تسع سنوات لم يتم اجراء انتخابات لبلدية الطيبة، والمرة الاخيرة التي جرى فيها انتخابات كان في عام 2005، واقدم وزير الداخلية في عام 2007 على حل البلدية وتعيين لجنة معينة التي تراسها خلال تلك السنوات ليس اقل من خمسة رؤساء”.

وجاء في رسالته ايضا:” بالنسبة لموضوع اجراء انتخابات، فقد تم اقامة جلسات في اللجنة الداخلية للكنيست في عام 2013 وتم تقديم التماسين لمحكمة العدل العليا وفي النهاية قررت اللجنة الداخلية ان الانتخابات ستجرى يوم 20.10.2015، حتى ان المحكمة اكدت في قرارها ان الانتخابات ستجرى وفقا لما جاء في قرار اللجنة الداخلية”.

وكتب منصور ايضا:” السؤال الذي يسال، لماذا لا يتم تبكير موعد الانتخابات لبلدية الطيبة لتجرى في يوم الانتخابات للكنيست الـ 20 اي في يوم 17.3.2015. الامر الذي سيوفر في التكاليف، كذلك تحقيق رغبة اهالي الطيبة لاجراء انتخابات دمقراطية، الذي لا يقل اهمية عن انتخابات الكنيست”.

في نهاية الرسالة كتب منصور:” اطلب من الوزير دراسة ما ذكرته في رسالتي حول تبكير موعد انتخابات بلدية الطيبة، وكلي امل ان يتجاوب الوزير معنا حتى يكون لدينا مشوار دمقراطي مميز وخاص لرئاسة البلدية والكنيست”.

الى هنا نص رسالة المحامي شعاع منصور الى وزير الداخلية.

‫9 تعليقات

  1. في ناس بقولوا عن حالهم حجاج ومثقفين ويعملون ورشات عمل عن مكارم الاخلاق ولكهم الان بدوا يكشفون عن وجههم الحقيقي ويبحثون ويتداولون مرشحا للعيله بلغة اخرى بدات معركه الفساد والعصبيه اين مكارم الاخلاق التي تزعم بها يا استاذ يا مربي يا حاج يكفي نفاقا

  2. ال شاهين للرءاسه شدي حيلك يا بلد عبد الستار شاهين حج يحي لرءاسة بلدية الطيبه

  3. قال تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ}

  4. العائليه البغيضه لن تختفي من هذا البلد ابدا . فمع كل ما حصل للطيبه من دمار لم يعلمنا شيئا .
    اول ما قالوا انتخابات بدأت العائلات في اجتماعاتها لتختار “مرشح العائله” والظاهر ان هذه بلد لا ينفعها غير لجنه معينه مع كل ما فيها من سوء وظلم وهذا للاسف الشديد حال الطيبه .
    لم يمر على هذه البلد سوى النهب والخراب وضياع الاراضي وتدمير البلد.
    استفيقوا يا ناس واسمعوا الحديث “من تعزى بعزاء الجاهليه فأعضوه بهن ابيه ولا تكنوا” وعزاء الجاهليه هو القبليه والعائليه المقيته .

  5. اتا مع الاخ احمد
    الرئيس القادم سيكون مع مجموعه شبابيه غير عائلية وغي منتفعه وعلى رأسها
    المحامي وليد زيد, الدكتور قيس شاهين, الدكتور كمال غنيمة, الاستاذ مأمون ادريس واسماء نظيفة اخرى ستعلن قريبا

  6. اللعبة صارت عالمكشوف يا اهل الطيبة الكرام المرشح شعاع يطلب تبكير مود الانتخابات في طيبتنا لانه “حريص على اموال الحكومة وحريص على المسار الديموقراطي ” بما معناه قدموا موعد الانتخابات مقابل دعم شعاع وزمرته للحزب الحاكم لان المرشح شعاع لا يضمن ان تبقي عليه عائلته حتى موعد الانتخابات وايضا يحاول عرقلة الكتله التي تتشكل حاليا من شباب الطيبة الواعد الذين سيغيروا قاونين اللعبة وسيقضون على النظام القبلي العائلي البغيض نظام المصالح “نظام وظفني او وظفلي بنتخبك ” لن ينفعك ذالك يا سيد شعاع المحترم انت ونظرائك وكل من ترشح باسم قبيلة ما ” زمن المخترة ولى ” المرة غير يا طيبة ” مسقبل اولادي لا مستقبل عائلتي ” الربيع الطيباوي قادم ” هذه بعض عناوين المرحلة القادمة ****

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *