أخبار الطيبة

عبد الحكيم حاج يحيى: ساعمل للجميع دون اي تفرقة لكل انسان

حاج يحيى:” ارى بانه من المهم جدا ان نخوض هذه الانتخابات بائتلاف شامل، واسعى الى تحقيق وحدة كاملة في الطيبة، بشكل موحد”.

اجرى مراسل موقع “الطيبة نت” مقابلة مع المرشح عبد الحكيم حاج يحيى، الذي اعلن بانه سيخوض الانتخابات القادمة لبلدية الطيبة.

قال المحامي عبد الحكيم حاج يحيى:” عائلة حاج يحيى لم يختاروا حتى الان مرشحهم، هنالك لجنة متابعة الانتخابات في عائلة حاج يحيى فتحت باب الترشح، والقرار الاخير للجنة، هي ستقرر طريقة انتخاب مرشح العائلة، من بين الذين تقدموا بطلب ترشيح انفسسهم”.

وعن فكرة ترشيح نفسه للانتخابات، قال:”لقد تشاورت مع عدة جهات في الطيبة حركات واحزاب وشخصيات من عدة عائلات وليس فقط من عائلة حاج يحيى، وارى بنفسي مناسبا با اكون مرشحا في هذه المرحلة”.

مراسلنا:” انت تمثل اي طبقة؟

حاج يحيى:” انا امثل كل طبقات المجتمع، لاني انسان ضد الطبقية انا امثل جميع الشخصيات والناس في الطيبة، واساعمل لكل اهالي الطيبة”.

مراسلنا: اهم المشاريع التي يجب ان يقوم بها الرئيس وما هي خطة العمل التي تعلنها؟

حاج يحيى:” اهم شيء وهذا عملي الاساسي، التنظيم والبناء والاراضي والمصادرة، اللجنة المعينة لم تعمل اي شيء في هذا القبيل، انما صادقت على الخارطة الهيكلية، ولم تدافع عن حقوق الطيبة، عندما اقتطعت مساحات كبيرة من الطيبة، خط الكهرباء، خط الغاز، وغيرها، لم تعارض اللجان المعينة اي مشروع من هذه المشاريع، نحن بحاجة ان نعمل ترتيب للجنة التنظيم، التي يجب ان تعمل لاجل مصلحة البلد، ومن هذا المجال ان تدخل ميزانيات، التي من خلالها ننفذ عدة مشاريع كذلك نوسع البنية التحتية للطيبة”.

مراسلنا:” هل لديك خطة مشاريع للشباب؟

حاج يحيى:” للشباب مهم جدا، التربية والتعليم، سنطور هذا المجال، ارى ان هنالك نواقص عديدة، يجب العمل على تطويرها لاجل الشباب”.

واختتم حديثه، حاج يحيى:” ارى انه من المهم جدا ان نخوض هذه الانتخابات بائتلاف شامل، اسعى الى تحقيق وحدة كاملة في الطيبة، بشكل موحد”.

نترككم مع هذا الحوار المصور.

IMG-20141203-WA0018 (1)

‫7 تعليقات

  1. لا بديل عن الائتلاف الشامل يضم كل الاقطاب السياسية والحزبية وعلى راس هذا الائتلاف مصاروة وحاج يحيى ويا ريت يكون بين المحامي شعاع منصور مصارزة والاخ عبدالستار الشهين فهم اكثر من يستحقون هذا المنصب بكل جدارة وكل الطيبة تشهد وقفتهم الشجاعة بوجهه كل رؤساء اللجنة المعينة التي تعاقبت على بلدنا طيلة سبع سنوات.

  2. الطيبة بحاجة لمن يحافظ عليها وعلى املاكها واراضيها ويدافع عن حقوق ابنائها الطيبة بحاجة للشيخ عبد الستار الشاهين .

  3. صح با استاز انك مرشح حالك بس عنجد بكفينل مرشحين كثير الي ترشحو معناتو من هان لاخرى ينة ببكو مرشحين 200 واحد

  4. يا سيد عبد الحكيم انت تقول ان اللجنة المعينة لبلدية الطيبة لم تدافع عم اراضي الطيبة وصادقت على مخططات.السؤال هو انت كمحامي مذا قدمت ومذا عملت طيلة سبع سنوات .وشكرا لموقع الطيبة نت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى