أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

سكان احياء حوش السرب، كرم الجبالي والمنطقة الصناعية يتذمرون من انقطاع المياه خمسة ايام…هذا استهتار

عدد من سكان مدينة الطيبة الذين يسكنون في منطقة “كرم الجبالي” ومنطقة “حوش السرب”، يعربون عن تذمرهم الشديد جراء انقطاع المياه في تلك الاحياء منذ اربعة ايام، بينما في المنطقة الصناعية المياه مقطوعة منذ خمسة ايام.1 (63)

قالت لمياء حاج يحيى:”  الوضع لا يطاق ولا يحتمل، فبدون مياه لا يمكننا التحرك بشكل طبيعي، حيث يوجد لدينا اطفال ومسنين الذين هم بامس الحاجة للمياه”.

وقالت ايضا:” اصبحنا نعيش بوضع مزري للغاية بسبب انقطاع المياه، فمن جهة لا نستطيع غسل الاواني وتنظيف البيوت ناهيك عن الوضع الصحي الذي تسببه انقطاع المياه، حتى انه وصل بنا الامر الى ترك بيتنا حتى يتم معالجة هذه القضية الني نعتبرها استهتار في المواطنين والاهمال بهم”.
ومضت وهي تقول:” الغريب في الامر اننا توجهنا لبلدية الطيبة حتى يعالجوا مشكلة انقطاع المياه لكن لا نرى اي تحاوب معنا، حيث اصبحنا نسعر باننا نعيش في الصحراء”.

عبد حاج يحيى قال:”  لو كان للبلديه علينا شاقل واحد لقاموا بارسال شركات الجباية الينا. لا نعرف كيف سنتصرف ولمن نتوجه. لا يمكن ان يتم تركنا بهذه الصورة، فمن حقنا ان نحصل على خدمات المياه بشكل يومي، اما ان يتم قطعها فهذا عمل غير مسؤول”.

وتابع قائلا:” انا واثق انه لا يمكن ان يحصل هذا الامر في الوسط اليهودي، بينما في الوسط العربي وصل الحد الاقصى من الاستهتار بعقولنا وارواحنا، وهذا التصرف لا يمكن تمريره مر الكرام”.

تعقيب بلدية الطيبة
هذا وتوجهنا لبلدية الطيبة للحصول على تعقيب لكن لم نحصل على اي رد، وفي حال وصول اي تعقيب سنقوم بنشره.

‫4 تعليقات

  1. ارجو نشر تعليقي مش معقول خمس ايام المية مقطوعة – الحق عللي قاعدين في البلدية لو الواحد بيعمل شغله مزبوط ما بيصير فينا هيك – ما ضلش صبرا -عنا اولاد صغار في عمال بتروح من الشغل بنعرفش نتوضا . قديش بدنا نضل نشتري مية هذا صار مصروف تاني وفي ناس وضعها المالي صعب – على شو نصبر يا عم ابو احمد على الشوارع المكسرة على الحفر اللي بالشارع والا على انقطاع المية للصبر في حدود

  2. انا شفت عمال البلديه كانوا بغيروا ماتور الميه يللي عند كوبات حوليم انا واحد من يللي قاطعه الميه عندوا برصه الصبر مفتاح الفرج يا اخواني وشكرا

  3. انا من سكان المكاسر المياه مقطوعه منذ 5 ايام . فيجب على البلديه ان تعلن المواطنين سلف انه سيكون انقطاع للمياه وما هو السبب ومتى وفي اي ساعه يرجعونها لانه هذا حق كل مواطن ا

  4. قبل اسبوع قطعت 4 ايام متواصلات من الاحد ومن بعدها يوم في مي يوم قاطعه هاي مش حياه
    احنا حارة المكاسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *