أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

انباءعن ترشح مدير ثانوية “عتيد” حسني مرعي لرئاسة بلدية الطيبة

تناول مواطنون من سكان مدينة الطيبة في الأيام الأسابيع الأخيرة، حديث حول وجود نوايا لترشيح مدير ثانوية “عتيد” المربي حسني مرعي لرئاسة بلدية الطيبة باسم عائلة حاج يحيى، الا انه لم يتم التاكيد من صحة هذه الاقاويل.

maxresdefault

هذا وقد توجهنا الى مدير المدرسة المربي حسني مرعي، للحصول على تعقيبه الا اننا لم ننجح وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

ناشط سياسي واجتماعي من عائلة حاج يحيى: يوجد ما لا يقل عن 8 اشخاص الذين طرحت اسمائهم للترشح باسم عائلة حاج يحيى

ناشط سياسي واجتماعي معروف من عائلة حاج يحيى قال:” انا متفاجئ من تصريح مدير ثانوية “عتيد” يوجد ما لا يقل عن ثمانية اشخاص الذين طرحت اسمائهم للترشح باسم عائلة حاج يحيى، وتوجد خلافات كبيرة حول هذا الموضوع، حيث ان هنالك من طالب باجراء انتخابات تمهيدية لاختيار المرشح ، والقسم الاخر طالب بانتخاب مرشح ملائم الذي يكون لديه قدرات وكفاءات عالية لقيادة البلدة”.

واضاف نفس المصدر:” اود ان اشير الى انني ادرس وبشكل جدي خوض الانتخابات لرئاسة البلدية، تحت اطار غير عائلي، وفي الوقت الحالي لا استطيع ان اعلن بشكل رسمي الا بعد الاطلاع على مجريات الامور”.

لا يوجد ما يؤكد ترشح مدير ثانوية “عتيد”

مصدر اخر من عائلة حاج يحيى قال:” لا يوجد ما يؤكد بان مدير ثانوية “عتيد” مرشح باسم عائلة حاج يحيى، الحديث يدور عن مجرد اشاعات، حيث يوجد هنالك اسماء مطروحة، ويتم في هذه الايام التداول في الشخصية الاكثر ملائمة للترشح لرئاسة بلدية الطيبة”.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى