أخبار الطيبة

ابو راس: نزاع عمل في بلدية الطيبة بسبب التعامل مع الموظفين… برامي: تلاعب سياسي ولا علم للجنة الموظفين

لجنة التنسيق والتنفيذ في الهستدروت تقر نزاع العمل في بلدية الطيبة بسبب التعامل الفظ لإدارة البلدية مع الموظفين وممثليهم وعدم تنفيذ اتفاقيات العمل بتعديل الدرجات وتشغيل عمال بواسطة مقاولين وشركات قوى عاملة.

tn3.12.2013-135

كتب مسؤول الهسدروت في المثلث الجنوبي، النقابي جميل ابو راس على صفحته الخاصة في موقع التوصل الاجتماعي “الفسبوك”، بيانا حول نزاع عمل في بلدية الطيبة.

وكتب ابو راس :” أقرت لجنة التنسيق والتنفيذ في الهستدروت يوم امس الاحد نزاع العمل في بلدية الطيبة بسبب التعامل الفظ لإدارة البلدية مع الموظفين وممثليهم وعدم تنفيذ اتفاقيات العمل بتعديل الدرجات وتشغيل عمال بواسطة مقاولين وشركات قوى عاملة”.

كما قال:”  اننا ندعو إدارة البلدية بدخول في مفاوضات مع ممثلي الموظفين ونقابة الموظفين من اجل الحفاظ على حقوق العاملين وكرامتهم ووضع حد للتصرفات المهينة تجاه الموظفين وضمان حقوقهم. نهيب بجميع الموظفين بالوحدة والوقوف يدا واحدة وبصوت واحد. لا للمهانه والذل”.

وتابع:” اننا ولدنا أحراراً ولا نقبل بالعيش الذليل والمهانة. قوتنا بوحدتنا نضالنا اصادقا وعادلا. اذا الموظفين أرادوا الحياة فلا بد من تحقيق الحقوق والحياة الكريمة”.

تعقيب رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة:

وعقب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي قائلا:” هذا تلاعب سياسي الذي ينتهجه جميل ابو راس. لجنة الموظفين ورئيسة اللجنة نسرين حاج يحيى لا يعلمون في موضوع نزاع العمل وقد تم دون علمهم. سوف اتوجه الى القضاء حتى اعالج هذا الامر مرة واحدة والى الابد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى