3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة اباء عمال 1 : نرفض جملة وتفصيلا مهاجمة مسافر مار من امام المدينة

لجنة أولياء أمور الطلاب في كلية “عمال 1” في الطيبةـ تصدر بيانا، تصرح من خلاله بانها ترفض جملة وتفصيلا مهاجمة نفر من المتظاهرين، لمسافر على الطريق المار من أمام البلدة .

tn20141026_175523

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من  لجنة أولياء أمور الطلاب في كلية “عمال 1″ في مدينة الطيبة، جاء فيه:” لجنة أولياء أمور الطلاب في كلية عمال 1 الطيبة نرفض جملة وتفصيلا الحادث الشاذ الذي حصل بالأمس . حيث هاجم نفر من المتظاهرين مسافر على الطريق المار من أمام البلدة .

ونساند ونشكر الشاب ألطيباوي الجريء الشهم على تدخله لمساعدة المسافر في مأزقه، ونجاحه بمنع كارثة لا يحمد عقباها.

إن النضوج والوعي وألانسانية والشجاعة التي بانت وظهرت من تصرفه، هي هي شيمنا وصفاتنا .

إن من حقنا الطبيعي والمطلق التعبير عن مواقفنا الحرة بكل الطرق المشروعة ,وأحق الحق هو التعبير عن غضبنا على تهميشنا من قبل السلطة المركزية وقتلنا من قبل اذرعها الأمنية، والتضامن مع إخواننا المصابين .

نشاطات غير مسئولة مثل تصرف الأمس  تعطي الأسباب للمتربصين للتحريض علينا وحرماننا من الأدوات الجماهيرية  المتبقية في جعبتنا للنضال من اجل نيل حقوقنا والمطالبة بالمساواة .

نحن نطالب جمهور الآباء والأمهات بحمل المسؤولية في تربية أبنائهم توعيتهم وإرشادهم إلي حقوقهم وواجباتهم، والسبل الأخلاقية والقانونية للعمل بها .

علي عاتق  جمهور الآباء والأمهات  تقع المسؤولية بمراقبة ومرافقة أبنائهم  وحمايتهم من انحدارات قد ينزلقوا إليها، ورسم خارطة الطريق إلي الهدف بكرامة.

ونتوجه الى رئيس اللجنة المعينة لإدارة بلدية الطيبة،  وننصحه بإعادة حساباته وتصحيح سياسة تعامله مع لجان أولياء أمور الطلاب . والتعاون  لما فيه من فائدة تعود على أبنائنا مدارسنا والبلد عامة .

ونطالبه بإعطاء أبنائنا حقوقهم الأساسية بخلق مناخ تعليمي امن وأمين, وهو شرط اساس لمنع  مظاهر العنف صغيرة وكبيرة.

هاني حاج يحيى رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في كلية عمال 1.

‫3 تعليقات

  1. صادقين نشد على اياديكم. ديننا السموح لا يسمح ويرفض كل هذه الأمور. يجب علينا ان نوضح للشباب والأشبال. ما هي الطرق الديمقراطيه وماهي الأخلاق الاسلاميه للتعبير عن شجبنا وغضبنا عما يحاك لنا من المتطرفين اليهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *