أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عماد جبارة يعلن ترشحه للانتخابات القادمة في الطيبة

السيد عماد جبارة من مدينة الطيبة يعلن التزامه بترشيح نفسه  للانتخابات القادمة، ويدعو الى ائتلاف شامل، من أجل مصلحة الطيبة.

عماد جبارة يعلن ترشحه للانتخابات القادمة في الطيبة
عماد جبارة يعلن ترشحه للانتخابات القادمة في الطيبة

عمم السيد عماد جبارة من مدينة الطيبة، صباح اليوم الاحد، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” على ضوء بعض الإشاعات التي تروج في الشارع الطيباوي وعلى ضوء ألأوضاع السياسية السائدة أعيد وأكرر إلتزامي بترشيحي للانتخابات القادمة، على خير إن شاء الله”.

وتابع:” من أجل الطيبة ومصلحة الطيبة وكل أهلها الكرام بلا أي تفرقة وتمييز عائلي سأضحي واعمل جاهدا على مدار الساعة من أجل الطيبة وأهلها وأناشد كل العائلات والقيادات والأحزاب ألسياسية من أجل إئتلاف شامل، مع كل الاطر السياسية والعائلية على حد سواء. لان وحدتنا سر قوتنا، اذ نستمد قوتنا من وحدتنا وتكاتف أيدينا من أجل مصلحة الطيبة والطيبة بحاجة ماسة لإئتلاف شامل من أجل أزدهار وإعادة الطيبة لازدهارها ومجدها”.

وتابع جبارة في بيانه:” كانت الطيبة سباقة في جميع المجالات ويجب علينا بوحدتنا الشاملة إعادة الطيبة الى مجدها، وسأسعى بكل قواي من أجل إئتلاف شامل موحد!”.

‫25 تعليقات

  1. يا ابناء بلدي الحبيب اليس منكم رجل رشيد ؟؟؟؟ يقوم فينهي المسرحية الهزليه تارة شيوخ القبائل يفرضون مرشحا على طيبتنا الحبيبة وتارة الدولة تلقي بالفاشلين من جهازها ليتحكموا فينا وبمستقبل ابنائنا ليكتبوا علينا الهلاك وتارة يخرج علينا لصوص قدماء بلغت الوقاحة بهم ان يترشحوا للبلدية بشكل علني لانهم يعتقدون ان النخوة من رؤوس شبابنا نزعت

  2. ولا عمرنا بنلحق العالم والبشر قال دار حاج يحيى بنقوا واحد دار المش عارف انومي بنقوا واحد وبتصير شغل محسوبيات وعائليه وقرف خلص الي بدوا يرشح خالوا يرشح والي بنجح ينجح

  3. على القليل, هذا اول مرشح حتى الان اللي مش لاحق العائلية

    بتأمل اشوف اخرى وجوه جديدة بعيدة عن العائلية

    ففي النهاية: اهل الطيبة سيختارون الانسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *