أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جبهة الطيبة: “العنصرية لن تمر”

الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، فرع الطيبة، تؤكد بان خروج شبابنا للنضال من اجل الحفاظ على الكرامة الوطنية لهو اكبر رسالة لحكام دولة اسرائيل، تعبر عن رفضنا للسياسة العنصرية اتجاة الجماهير العربية.

جبهة الطيبة: "العنصرية لن تمر"
جبهة الطيبة: “العنصرية لن تمر”

اصدرت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، فرع الطيبة، بيانا، تحت عنوان “العنصرية لن تمر”، وصل موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه:” ان القتل المتعمد البربري للشاب خيرالدين حمدان ابن كفركنا على أيدي شرطة اسرائيل أثار حالة من السخط والغضب العارمين بين جماهيرنا لا سيما أن حادث القتل جاء بعد حملة مسعورة من التحريض على الجماهير العربية بدءا من رأس الهرم بنيامين نتنياهو ومن الوزراء ليبرمان- بنيت-أهرونوفيش وبتجنيد لوسائل الاعلام التي ساهمت ببث سمومها ضدنا”.

وتابع بيان الجبهة: تحريض عنصري يهدف أولا الى نزع الشرعية السياسية عن الجماهير العربية ودمغها كأعداء للدولة وللأغلبية اليهودية ومن جهة ثانية فانه يقدم الغطاء الفكري للجرائم العنصرية والاعتداءات التي تمارسها الحكومة ضد المواطنين العرب.

اهالي بلدنا الكرام

ان اي عمل احتجاجي يجب ان يكون مسؤولا، يخدم القضية الوطنية، وبهذا نتوجه الى كافة شبابنا وجماهيرنا، الى ان يكون اي عمل احتجاجي عملا يصب في خدمة قضايانا الوطنية وعلى راسها قضية بقائنا في وطننا، وان يكون عملا مسؤولا يتجاوب مع قيمنا واخلاقنا الوطنية.

نحيي همة شبابنا في التعبير عن سخطهم على جرائم شرطة اسرائيل

واننا اذ نحيي همة شبابنا في التعبير عن سخطهم على جرائم شرطة اسرائيل ندعوهم الى الحفاظ على ممتلكات شعبنا ووجهه الحضاري الذي يصون كرامة الانسان اي انسان ويحافظ على قيم نضالنا الانسانية والاخلاقية والحضارية. هكذا، فقط، نستطيع وقف تمرير كل المؤامرات التي تحاك ضد جماهيرنا الباقية في وطنها.

نرفض رفضاً قاطعا اي اعتداء على اي مواطن يهودي

وأننا نرفض رفضاً قاطعا اي اعتداء على اي مواطن يهودي ، ونرى بالاعتداء بالأمس على المواطن اليهودي لأمر غير صحيح ولا يخدم سوى السلطة والمحرضين على جماهيرنا العربية.

نستنكر وبشدة الأعداء الهمجي على المواطنة الطيباوية علية ريان عازم في بيتح تكڤا

ومن ناحية اخرى نستنكر وبشدة الأعداء الهمجي على المواطنة الطيباوية عليا ريان عازم بالأمس في مدينة بيتح تكفا على أيدي يميني متطرف وهي في طريقها الى عملها ، حيث نقلت الى المستشفى لتقلي العلاج.

نطالب الشرطة بإلقاء القبض على المعتدي

اننا نستهجن موقف الاعلام الإسرائيلي الذي لم يذكر الامر اطلاقاً ، ونطالب الشرطة بإلقاء القبض على المعتدي وتقديمه الى المحكمة .

خروج شبابنا للنضال من اجل الحفاظ على الكرامة الوطنية،اكبر رسالة لحكام اسرائيل

خروج شبابنا للنضال من اجل الحفاظ على الكرامة الوطنية لهو اكبر رسالة لحكام دولة اسرائيل ، نعبر فيها عن رفضنا للسياسة العنصرية اتجاة الجماهير العربية وضد التحريض الفاشي علينا .

جبهة الطيبة الديمقراطية للسلام والمساواة – الطيبة

الى هنا نص البيان.

روابط ذات صلة:

اصابة طفيفة لمواطن من الوسط اليهودي جراء احتراق سيارته في الاحتجاجات

احتجاجات واضرام النيران باطارات واغلاق مدخل الطيبة الرئيسي

مستوطن يعتدي على سيدة من الطيبة قرب عملها في بيتح تكفا

مستوطن يعتدي على طيباوية في بيتح تكفا
مستوطن يعتدي على طيباوية في بيتح تكفا
احتراق مركبة مواطن من الوسط اليهودي اثناء احتجاجات الطيبة
احتراق مركبة مواطن من الوسط اليهودي اثناء احتجاجات الطيبة

تعليق واحد

  1. ليش يا جبهة دوف حنين مكتبش اشي عن الاعتداء الي تعرضت له السيدرة الطيباوية؟ انتو استنكرتو بس حتى دوف حنين ال”يساري” مجبش سيرة السيدة
    تباً للتعايش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *