أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

موظفو بلدية الطيبة: اللجنة المعينة تعاملنا بقسوة والبلدية ترد

حالة من التذمر لدى كثير من الموظفين جراء تعامل ادارة اللجنة المعينة برئاسة اريك برامي ومساعدته المحامية غاليت ليفي، فيما تؤكد البلدية بانها تعمل من اجل خدمة المصلحة العامة على كافة الاصعدة.

1 (61)

ذكرت مصادر مطلعة في بلدية الطيبة ان ” ان هنالك حالة من التذمر لدى كثير جراء الموظفين من تعامل ادارة اللجنة المعينة برئاسة اريك برامي ومساعدته المحامية غاليت ليفي”

وصرح نفس المصدر ان :” احدى الموظفات اغمي عليها يوم امس خلال الدوام وتم نقلها للعلاج بواسطة سيارة الاسعاف، وذلك عندما قامت مساعدة رئيس اللجنة المعينة للبلدية المحامية غاليت ليفي بالصراخ داخل مؤسسة البلدية”.

واضاف:” بالامس تغيبت احدى الموظفات التي تعمل في احد الاقسام، وعندما علمت غاليت ليفي بالامر اخذت تسال عن اسباب غياب الموظفة وهي تصرخ، ثم استدعت موظفة اخرى تعمل في نفس القسم وسالتها عن اسباب غياب الموظفة، واستمرت ليفي بالصراخ الامر الذي ارهق الموظفة التي استدعيت ومن ثم اغمي عليها وتم نقلها للعلاج بواسطة سيارة الاسعاف”.

واردف المصدر وهو يقول:” في حادثة اخرى تغيبت موظفة عن العمل لاسباب صحية، وقد وصل الامر بغاليت ليفي بفحص اسباب غيابها بطرق ملتوية، ليتبين ان الموظفة كانت تعالج في المستشفى”.

هذا وعلم مراسلنا ان بلدية الطيبة اوقفت عن العمل اسراء حاج يحيى منسقة السلطة الوطنية لمكافحة السموم والكحول، وذلك لاسباب لم تتضح حتى الان.

هذا ووصل بيان مذيل باسم عدد من الموظفين ذكروا فيه:” لا يمكن السكوت على تعامل اللجنة المعينة مع الموظفين، وبالاخص غالست ليفي التي تتعامل معنا بقسوة. نطالب نحن كموظفين بوقف هذا المسلسل كونه يمس بكرامتنا وبعملنا”.

هذا وتوجهنا الى رئيسة لجنة الموظفين في بلدية الطيبة العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى وقالت:” لا علم لي لما حصل مع الموظفتين، وساقوم بفحص الموضوع”.

تعقيب بلدية الطيبة

وجاء تعقيب من بلدية الطيبة:” بالنسبة للموظفة التي اغمي عليها  اغمي عليها لاسباب خاصة، اما الموظفة التي تدعي بانها تغيبت لاسباب صحية، تبين للبلدية بانها كانت تدرس في احدى الكليات القريبة وتغيبها لم يكن لاسباب صحية. بالنسبة لاسراء حاج يحيى سنفحص الموضوع للرد عليه”.

وجاء في التعقيب:” البلدية تعمل من اجل خدمة المصلحة العامة على كافة الاصعدة”.

رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
غاليت ليفي
غاليت ليفي
اسراء حاج يحيى
اسراء حاج يحيى
نسرين حاج يحيى
نسرين حاج يحيى

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم
    ان ما الت اليه الطيبه هو بسبب عدم العمل الجيد داخل البلديه .
    عمال البلديه تعودوا جميعهم دون استثناء على الفوضى “والدواوين ” .
    ليس لهم اي معرفة بالانضباط والتفاني بالعمل . يغيبون بدون اي سبب معقول عن العمل . وعندما يأتون الى العمل لا يقيمون بواجبهم المهني بشكل تام . هذا طبعا بسبب تعيينهم بالمحسوبيه والواسطات .
    ما تقوم به اللجنه المعينه هو الصواب بعينه . يجب التنظيف وبناء كادر عمال جدد …. مهنيين ،منضبطون بالوقت .
    يتغيبون العمال لاسباب تافه ( لبالي عرس،طهور ،رحلات ،أعياد ميلاد) .
    الطيبه كبيره وتحتاج الى اناس مهنيين ليس موظفين وموظفات لا تعودوا على اللف والدوران .
    شكرا لغاليت لانها تصرخ من اجل بلدكم
    ومن لا يعجبه الامر فاليستقيل ويفتح المجال امام من اجدر منه بذلك

  2. اولا غاليت ليست موظفة من قبل وزارة الداخلية باي حق تتدخل في امور الموظفين بس كل الحق علينا احنا بنستاهل

  3. اسراء حاج يحيى مراه مثابره عملت الكثير في المدارس ولها كل الاحترام ، وحسب رايي ما حصل معها هو ضو اخضر لاريك برامي وجاليت لفصل موظفين ولا احد يحرك ساكناً ،
    فاين لجنه الموظفين؟؟؟

  4. للموظفين الاعزاء: قولوا لجاليت ليفي ترجع كل المبالغ اللي اخذتها بشكل غير قانوني لما كان توظيفها غير قانوني

  5. السلام عليكم للاسف الشديد معاملة غاليت ليڤي معامله
    غير نزيها لا تليق بنا نقاشها الصراخ وضرب الطاوله والتهديد بالسكوت وعدم الاصغاء لأي موظف خلال المحادثه وتهديدات مستمره واجراء عقوبات لاشخاص لقوانينها الشخصيه
    كفانا كفانا كفانا لهذه المعامله لهذه السياسه
    صرخة نمله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى