3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مراسيم تأبين المرحوم يوسف شاهين بالتزامن مع انتهاء حظر النشر

عائلة  حاج يحيى توجه دعوة عامة لاجل حضور حفل تأبين المربي يوسف شاهين حاج يحيى، مدير كلية”عمال 1″ في الطيبة.

tncro.php

بالتزامن مع مراسم التأبين، ينتهي الاثنين القادم فترة امر منع النشر بقضية مقتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى مدير كلية “عمال 1″، الذي لقي مصرعه رميا بالرصاص على ايدي مجهول ملثم اقتحم غرفته اثناء جلسة تحضيرية مع طاقم من الهيئة التدريسية، واطلق وابلا من الرصاص وارداه قتيلا على الفور.

هذا ودعت عائلة شاهين حاج يحيى الى حضور حفل تأبين المربي يوسف شاهين حاج يحيى، مدير كلية”عمال 1″ في الطيبة. ذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 21/10/2014 في تمام الساعة السادسة مساء في قاعة “قصر الافراح”.

وسطر المربي يوسف حاجي حيى، تاريخا مشرفا في الكلية التي تحولت للصرح التعليمي النموذجي المتطور وكان في مرحلة تطوير وتوسيع المبنى ولاستيعاب طلاب نتيجة للاكتظاظ في المدرسة وترك اثرا في كل انسان عرفه، وله فضل في تخريج افواج من الاكاديميين في كل جامعات البلاد وخارجها.

كما وكان مرشحا في الفترة الاخيره التي شهدتها الطيبه وخسر فيها لكنه فاز بحب الجميع بشهامته ونخوته وعطائه لمجتمعه، كان حريصا على الطلاب من انزلاقهم في افات اجتماعية، وكان حريصا عليهم ومواكبتهم في كل الخطوات.

ومن  جانبه وزير الامن الداخلي كان قد حث كبار قادة الشرطة في التحقيق الجدي والمكثف لحل لغز الجريمه النكراء ، وان على الشرطة ان تقوم وتعمل رغم انها تعمل فيجب العمل على حل لغز الجرائم الاخرى.

من جانبه الناطق بلسان شرطة لواء المركز دافيد بن عامي قال ان هنالك تقدما في التحقيقات ولا مكن الدخول بتفاصيل كون امر منع النشر ساري المفعول حتى العشرين من الشهر الحالي اكتوبر – تشرين اول، ولم يُدلي بتفاصيل او نية الشرطة تمديد امر منع النشر للمرة الثالثه ، او الكشف عن نتائج التحقيقات، وتفصل اربعة ايام عن انتهاء امر منع النشر في القضية.

tn20141016-1237141391354057

‫3 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿كل نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ וوَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاع الغرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.