5أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

بشرى للجميع – الطيبة نت يفتتح زاوية مجانية لنشر اعلانات المتصفح الطيباوي الشخصية

اكراما لاهالي مدينة الطيبة، موقع “الطيبة نت” يفتتح زاوية مجانية لنشر اعلانات المتصفح الطيباوي الشخصية، التي تتعلق ببيع عقار، قطعة ارض وسيارة، بشكل مجاني، ذلك من منطلق ان الموقع في خدمة المواطنين، ولن يجني ارباحا من المواطنين.

اعلانات مبوبة للجميع مجانا
اعلانات مبوبة للجميع مجانا

بمناسبة افتتاح مكتب موقع “الطيبة نت” الجديد، وانتقاله الى ادارته الجديدة، تعلن ادارة موقع “الطيبة نت” الجديدة، بانها  قررت اكراما لاهالي مدينة الطيبة، افتتاح زاوية مجانية لنشر اعلانات المتصفح الطيباوي الشخصية، التي تتعلق ببيع عقار، قطعة ارض وسيارة، بشكل مجاني، ذلك من منطلق ان الموقع في خدمة المواطنين، ولن يجني ارباحا من المواطنين.

كما وتعلن ادارة الموقع والطاقم العامل فيه عن انشاء زاوية جديدة في الموقع تحت عنوان “منبر المتصفح”، وهي عبارة عن صندوق شكاوى تستمع من خلالها الى المشكلات التي تؤرق المواطن وتعرضها وتستجوب الجهات المسؤولة المختصة سواء دوائر حكومية، ومؤسسات عامة او خاصة، ووزارات وسلطات محلية، والشرطة، وغيرها، كل حسب توجه المواطن، ذلك للمساهم برفع الاذى عن المواطن وايصال صوته بالقدر المستطاع.

كما وتتعهد ادارة موقع “الطيبة نت” بان يبقى باب موقع “الطيبة نت”، مشرعا امام المواطنين على حد سواء، وان يظل نصيرا لكل مظلوم منتهكة حقوقه، وبانها ستطوع الموقع ليرفع صوت الذين لا صدى لصوتهم، وان تظل كلمته سوطا يجلد كل من يغرر بالمواطن او يستهتر به.

للتواصل مع الموقع حول اي استفسار، الرجاء التواصل معنا عبر البريدين الالكترونيين المذكورين ادناه:

[email protected]

[email protected]

وعلى هاتف رقم:

097990808

‫2 تعليقات

  1. الله يبارك فيكم , الى الامام دائما , احلى واحسن موقع , صراحة اكثر موقع محافظ دينيا ولا يوجد به صور فاضحة , والاخبار اول باول , بتمنالكم التقدم والنجاح والمحافظة على هذة الوتيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.