3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

التخطيط لمظاهرة في الطيبة وقلنسوة يرجي زيارة وزير البيئة

إرجاء زيارة وزير البيئة عمير بيرتس المقررة يوم غدا الثلاثاء، الى موقع  جبل النفايات الواقع بين الطيبة وقلنسوة والذي يتم تقليص ارتفاعه في هذه الايام من اجل اقامة منتجع كبير على حد قول المسؤولين، ولم يعلن عن تحديد موعد آخر لهذه الزيارة المرتقبة.

اشرف ابو علي: اوضاعنا شبيهة بغزة وسنستقبل وزير البيئة بتظاهرة
اشرف ابو علي: اوضاعنا شبيهة بغزة وسنستقبل وزير البيئة بتظاهرة

كان أصحاب المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة خططوا لتنظيم مظاهرة بصدد الزيارة التي يعتزم القيام بها وزير البيئة عمير بيرتس يوم غد الثلاثاء الى موقع النفايات الواقع بين الطيبة وقلنسوة، والذي يتم تقليص ارتفاعه بحسب شروط وزارة حماية البيئة بأمر من المحكمة.

وناشدت اللجنة البيئية في الطيبة وأصحاب المنازل المهددة بالهدم جمهور المواطنين بالتصدي لهذه الزيارة بهدف المطالبة بحقوقهم المشروعة للعيش بكرامة أسوة بالآخرين.

وقال المواطنون: “لن نسكت على زيارة الوزير المقررة لموقع النفايات، وسنقوم بتظاهرة احتجاجية بسبب تلويث البيئة والروائح الكريهة التي يعاني منها جميع سكان المنطقة كل يوم”.

كما وأعلن قبل قليل عن إرجاء زيارة الوزير المقررة يوم غد الى موقع النفايات، ولم يعلن عن تحديد موعد آخر لهذه الزيارة المرتقبة، وفي المقابل قال رئيس اللجنة البيئية في الطيبة عبد الستار شاهين والسيد اشرف ابو علي صاحب احد المنازل المهددة بالهدم، ومندوب اصحاب المنازل المهددة، ان المظاهرة تاجلت حتى قدوم  وزير البيئة.

روابط ذات صلة:

ابو علي: اوضاعنا شبيهة بغزة وسنستقبل وزير البيئة بتظاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *