5أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وزارة الامن الداخلي: المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى راح ضحية العنف الذي عمل جاهدا لمكافحته

مدير مشروع “بلدة بلا عنف” في وزارة الامن الداخلي السيد “داني شاحر” يدين هذه الجريمة معبرا عن بالغ الحزن والاسى لحدوثها مشيرا الى كون المرحوم مديرا ومربيا الذي كان شريكا بارزا في مكافحة العنف بمدينته.tnimage

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي،  لوبا السمري، بيانا جاء فيه:”  على خلفية جريمة قتل المرحوم “يوسف شاهين- الحاج يحيى” مدير كلية “عمال” بالطيبة اثر تعرضه ظهيرة اليوم الاثنين اثناء تواجده داخل حرم الكلية لعيارات نارية التي اطلقها مجهول الهوية ولاذ بالفرار على اثر الاعتداء ، تطرق مؤخرا مدير مشروع “بلدة بلا عنف” في وزارة الامن الداخلي السيد “داني شاحر” الى هذه الجريمة معبرا عن بالغ الحزن والاسى لحدوثها مشيرا الى كون المرحوم مديرا ومربيا الذي كان شريكا بارزا في مكافحة العنف بمدينته وعلى عظيم الفراغ الذي تركه خلفه عند عاملي البرامج وتلاميذه مؤكدا مواصلة دعم وزارة الامن الداخلي ووقوفها الى جانب العاملين في هذا البرامج بالطيبة وجهودهم الساعية الى مواصلة مواجهة ومكافحة ومجابهة العنف على كافة اشكالة انواعة وصوره”.

وتابعت السمري في بيانها:” كما ونوه السيد “ادم فندي” مدير مشروع ” بلدة بلا عنف” بالوسط العربي في مديرية المركز الى شخصية المرحوم البارزة والمحبوبة والذي عمل جاهدا وحتى انفاسه الاخيرة على توعية الشبيبة بالمدينة اضافة الى مكافحته العنف بنطاق الكلية والبلدية معبرا ايضا بدوره عن بالغ حزنه الشديد على فقدانه”.

واضافت:” هذا وفي سياق متصل ، اشار السيد “شادي تلّي” مدير مشروع ” بلدة بلا عنف” بمدينة الطيبة الى اجتماعه صباح اليوم مع المرحوم “الحاج يحيى “بمكتبه في الكلية متبادلين معا اطراف الحديث حول مشاكل العنف هناك وبحيث كان قد طلب المرحوم خلال الاجتماع الذي دار بينهما التركير على مكافحة العنف بشبكة عمال ككل اضافة لمنع حيازة كافة انواع السلاح وبالذات عند الشبيبة متطرقين بالحديث الى افتتاح العام الدراسي الجديد والبرامج المزمع تطبيقها بهذا الصدد على المدى القريب هناك”.

تعليق واحد

  1. الاستاذ الدكتور سائد عبدالله حاج يحيى -الطيبة
    لاحول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله إنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم جازه بالإحسان إحسانا والإساءة عفواً وغفرانا اللهم أبدله داراً خير من داره وأهل خير من أهله وأدخل فسيح جناتك يا عزيز يا غفار..و قال تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون ، ولا يسعنا الا إن نقول لكم عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان .. سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين……. وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *