أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

“الانتماء والامل” تنظم محاضرة “حقوق المعتقل”

جمعية “الانتماء والامل” في مدينة قلنسوة تدعو ابناء واهالي منطقة المثلث، تحديدا مدن الطيبة والطيرة وقلنسوة، الى حضور محاضرة بعنوان  “حقوق المعتقل وقت التحقيق وتمديد اعتقاله ” التي تتناول حقوق المعتقل، فترة تمديد اعتقال المعتقل على يد الشرطه، حقوق المعتقل القاصر في تحقيق وتمديد اعتقاله، التي يقدمها المحامي محمد حاج يحيى.

police_medium_22-607x330

وقالت جمعية الانتماء والامل” في مدينة قلنسوة، في بيانها:” نتيجة حملة الاعتقالات الكبيرة والتعسفية التي تتواصل ضد ابناء شعبنا في الداخل نتيجة لوقفات ومظاهرات التضامن مع شعبنا الفلسطيني وضد الحرب على غزة، نرى من الضرورة تزويد ابناء شعبنا من المعلومات القانونية والقضائية الاساسية. تتشرف جمعية الانتماء والامل بدعوتكم شبابا، نساء ورجاﻻ، في منطقة المثلث، الى الحضور والاستماع لمحاضرة بعنوان ” حقوق المعتقل وقت التحقيق وتمديد اعتقاله “، ذلك يوم الجمعه ، الموافق بتاريخ 15.8.14 الساعة السابعة مساء في مقر الجمعية غربي مكاتب الشؤون”.

وتابع البيان:” تتطرق المحاضرة التي يقدمها  المحامي محمد حاج يحيى، الى حقوق المعتقل، فترة تمديد اعتقال المعتقل على يد الشرطه، حقوق المعتقل القاصر في تحقيق وتمديد اعتقاله ، المسؤولية الجنائية حول الكتابات على شبكات التواصل الاجتماعية وهل يمنع القانون الاسرائيلي رفع العلم الفلسطيني ومواضيع اخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *