2أخبار الطيبة

انباء عن عطاءين للمدرسة الجديدة والمزرعة التعليمية في الطيبة

مصادر مختلفة في مدينة الطيبة، تفيد بان مربيين من الطيبة فازا بعطاءين لوظيفتين من قبل وزارة التربية والتعليم، احداهما مديرا للمدرسة الابتدائية الجديدة في الحي الشرقي، والاخرى مديرا للمزرعة التعليمية في الطيبة، فيما اكدت وزارة التربية والتعلم انه لم يصدر كتاب تعين بعد.tnDSCF7800

افادت انباء من مصادر مختلفة، في مدينة الطيبة، بان مربيين من الطيبة فازا بعطاءين لوظيفتين من قبل وزارة التربية والتعليم،احداهما مديرا للمدرسة الابتدائية الجديدة في الحي الشرقي، والاخرى مديرا للمزرعة التعليمية في الطيبة، ذلك في المناقصة التي جرت مؤخرا من قبل لجنة العطاءات في وزارة التربية والتعليم.

احد المرشحين: لم استلم كتاب التعيين

كما وصرح احد المرشحين الذي تفيد الانباء بانه فاز بعطاء مدير المدرسة الجديدة لمراسلنا انه لم يتسلم حتى الان كتاب تعيين من قبل وزارة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم: لم يصدر بعد كتاب التعيين

واكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في الوسط العربي، كمال عطيلة، انه حتى الان لم يصدر قرارا نهائيا للتعيين، وقال”: وزارة التربية والتعليم لا تقوم بنشر نتائج المناقصات، الا بعد صدور كتاب تعيين من المديرة العامة للوزارة، ولم يصدر بعد كتاب التعيين”.

وتابع:” لحنة المناقصات تلتئم وتوصي باختيار احد المرشحين للمناقصة، بناء على معايير مهنية، ومن ثم تقوم المديرة العامة للوزارة المصادقة عليها”.

بلدية الطيبة لم تتسلم بعد القرار النهائي

ومن جانبه اكد الناطق بلسان بلدية الطيبة الانباء عن العطاءين، قائلا:” المناقصتين لاشغال وظیفتي مدیر المدرسة الابتدائیة الجدیدة فی الحی الشرقي ومدیر المزرعة التعلیمیة تداران بشکل کامل من قبل وزارة التربیة والتعلیم، والبلدیة لم تتسلم بعد القرار النهائي بشان التعیینات من وزارة التربیة والتعلیم”.

وتابع :” وبکل الاحوال، البلدیة سوف تتعاون مع المدیرین الفائزین بشکل کامل وتامل ان یقودا بنجاح کبیر المسیرة التعلیمیة والتربویة فی المدرستین والتاثیر بشکل ایجابی علی المشهد التربوي والثقافي فی الطیبة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *