3أخبار الطيبة

دوي صفارات الانذار في الطيبة يثير حالة من القلق بين السكان

سمع قبل قيل دوي صفارات الانذار في انحاء مدينة الطيبة، ذلك بعد ان اطلقت صفارات الانذار في مدينة  كفار سابا.

41611456964164976

وسمعت قبل لحظات، اليوم الثلاثاء، صفارات الانذار في مدينة الطيبة ذلك نظرا لان صفارات الانذار في مدن وقرى المثلث مربوطة بصفارة الانذار التابعة لمدينة كفار سابا، واطلقت صفارات الانذار في كفار سابا على غرار البلدات الاخرى كما في رعنانا، هرتسليا، جفعتايم، وبلدات اخرى مجاورة .

هذا واتصل مراسل موقع “الطيبة نت” بمركز الطوارئ التابع للشرطة 100، وافاد الشرطي المناوب ان اطلاق صفارات الانذار اتى للتحذير  من سقوط صاروخ في منطقة كفار سابا والمثلث. الا انه حتى ساعة نشر الخبر لم يبلغ عن سقوط صواريخ في المنطقة.

هذا واثناء سماع صفارات الانذار قام العديد من اهالي مدينة الطيبة بالخروج من بيوتهم، للاطلاع على ما يجري وسط حالة من القلق والتوتر.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمريفي بيان عممته مساء اليوم الثلاثاء:” بالساعات الاخيرة من مساء اليوم الثلاثاء وفي نطاق وابل الصواريخ العشوائية التي تم اطلاقها اتجاه انحاء ومناطق مختلفة في البلاد وبالذات صوب الجنوب ، سقطت قذيفة صاروخية داخل مدينة “اشدود”دون تسجيل اصابات بشرية”.

وتابعت:” هذا وتقوم قوات كبيره من الشرطة التي هرعت لهناك بمعالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات الصلة”.

تفاصيل افوى لاحقا.

‫5 تعليقات

  1. الله.معنا يا أهل طيبه ويا مسلمين الله كبير ما في حد ما بخاف لانه عنجد الوضع بخويف بس الله ما بنسا ظالم كلو بيد ربينا

  2. ذعر وخوف يا اهل الطيبه …مش حلوه بحقكم …عيشوا اجواء غزه وسوريا وبعدها بنتعود وبنصير اهل كرامه وعزه زيهم

  3. احنا خفنا وذعر وقلق واربت …الله يعين اخوانا بغزه وبسوريا وبكل دول العالم …حسبنا الله ونعم الوكيل …اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعداء الدين واجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم يا رب العالمين وقوتك يا ذوا العزه والجبروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *