2أخبار الطيبة

بلديّة الطيبة تدعو المواطنين الى ضبط النفس والحفاظ على النظام العام

إدارة بلديّة الطيبة وأئمّة المساجد في المدينة ولجنة أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى مسؤولي التربية والتعليم في المدينة، يدعون المواطنين الى ضبط النفس والحفاظ على النظام العام.

tnunnamed

عمم مكتب الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة،بيانا على وسائل الاعلام، وصل موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه: ” إدارة بلديّة الطيبة، برئاسة أريك برامي تدعو المواطنين الى ضبط النفس والحفاظ على النظام العام، وتأتي هذه الدعوة في أعقاب الإجتماعات والمحادثات التي قام بها برامي مع أئمّة المساجد في الطيبة ومسؤولي التربية والتعليم لتقييم الوضع، والتي تم التأكيد فيها على حق المواطنين في التظاهر والإحتجاج والتعبير عن آرائهم ومواقفهم، والتأكيد في الوقت ذاته على ضرورة ضبط النفس والحفاظ على القانون والنّظام وعلى كل المرافق العامّة في المدينة والتي تخدم بالأساس سكان الطيبة.”.

وتابع البيان:”من الجدير بالذكر، أنّه في أعقاب الأحداث والتطورات الأخيرة، عزّزت بلديّة الطيبة نشاط مركز المعلومات (موكيد 106)، وذلك من خلال توسيع الطاقم والذي يعالج كل توجّه وكل مشكلة تصل إلى المركز، كما قرّرت البلديّة تعزيز الحراسة حول مدينة الطيبة عن طريق شركة الحراسة التابعة للبلديّة، وذلك لتعزيز الشعور بالأمان لدى سكان المدينة.”.

واختتم بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة: “بلديّة الطيبة تعمل بعزيمة وتصميم كبيرين لتطوير المدينة في كافّة المجالات، وهي تقود مشاريع ضخمة في سبيل ذلك، وبناءً عليه من المهم جدّاً الحفاظ على ضبط النفس والهدوء، الأمر الذي يضمن تقدّم العمل في الميدان في كافة مجالات الحياة لخدمة المواطنين الذين يستحقّون الأفضل”.

‫4 تعليقات

  1. البيان في تهديد لالنا شو قصدو في اخر المقال لانو في مشاريع عشان هيك لازم ضبط النفس يعني بتهدد فينا اذا بنوقفش بتكملش المشاريع (طز فيك وبلمشاريع )دم الشهيد اغلى من كل دولتك

  2. السلام عليكم لم يكون اي اجتماع مع اللبلدية لا من لجنة الاولياء ولا مع ائمة المساجد وهذا الاسلوب مرفوض لنا جميعا ونطلب الاعتذار من قبل البلدية وسوف يخرج بيان للصحافة لتوضيح الموقف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *