2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ابو راس: الغاء فصل امير حاج يحيى وعودته الى العمل

بعد تدخل رئيس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت، جميل ابو راس وتهديده بالتوجه للقضاء ضد شركه “السوبر سال” تم اعاده نائب مدير فرع “السوبر سال” في نتانيا الى عمله.

106

عمم رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت، جميل ابو راس، بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه: بعد تدخل رئيس لواء مجلس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت جميل ابو راس وتهديده بالتوجه للقضاء ضد شركه “السوبر سال” تم اعاده نائب مدير فرع “السوبر سال” في نتانيا الى عمله.

بعد توجه السيد امير حاج يحيى لرئيس لواء المثلث الجنوبي واعلامه باستلام دعوه استماع قبل الفصل . بسبب كتابته ” بوست” وصوره للشهيد محمد ابو خضيره . على صفحته في الفيس بوك . وتعاطفه مع شعبه وقد توجه ابو راس للجنه الموظفين في مكان العمل ومع السؤول عن ملف عن الشبكات المواد الغذائية في الهستدروت وبلواء نتانيا للوقف ضد الملاحقات للعمال العرب في اماكن عملهم على خلفيه قوميه وعنصريه.

ان استمرار الملاحقات لعمالنا هدفها ارهابهم ومنعهم من التعاطف مع الام شعبهم والتعبير عن غضبهم لقتل الاطفال والابرياء . ان سياسه كم الافواه لم ترهب عمالنا وندعوهم لعدم السكوت عن الملاحقات العنصرية والتوجه لمجلس العمال لمتابعه مثل هذه التصرفات العنصرية .
ونشيد بموقف السيد امير حاج يحيى على موقفه الشجاع في الدفاع عن حقوقه وكرامته الشخصية.

ومن الجدير بالذكر انه تلقى ابو راس رساله شكر من امير حاج يحيى يشكره على دعمه ودفاعه عن حقوق العمال . ونقول لامير ولجميع العاملين لا يضيع حق وراءه مطالب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *