2أخبار الطيبة

مشاورات مع الداخلية لتعيين غاليت بمنصب جديد في بلدية الطيبة

مصادر مطلعة في بلدية الطيبة تؤكد بانه يتم العمل في هذه الايام على تعيين المحامية غاليت ليفي، بمنصب مستشارة لرئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي.

DSCF4001

اكدت مصادر مطلعة في بلدية الطيبة لموقع “الطيبة نت” ان اتصالات تجري في هذه الايام بين ادارة بلدية الطيبة المعينة ووزارة الداخلية من اجل تشغيل المحامية غاليت ليفي في منصب مستشارة رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، السيد اريك برامي.

وذكرت المصادر انه بقي اجراءات بسيطة من اجل الموافقة تعيين ليفي رسميا ونهائيا من اجل استلام هذا المنصب.

وتوجه موقع “الطيبة نت” الى الناطق بلسان بلدية الطيبة للحصول على تعقيب بلدية الطيبة بهذا الصدد الا انه وحتى ساعة نشر الخبر لم يصلنا منه التعقيب وفي حال وصل الينا سننشره بالسرعة الممكنة.

كذلك توجه موقع “الطيبة نت” الى الناطق بلسان وزارة الداخلية، للحصول على تعقيب وزارة الداخلية الا انه وحتى نشر الخبر لم يردنا التعقيب، وسوافيكم بالتعقيب في حال وصلنا.

ويذكر انه عقب الدعوى التي قدّمتها الحركة لأجل جودة السلطة، بواسطة المحامي نضال حايك، مدير قسم المرافعة، امرت محكمة العمل اللوائية في تل ابيب، بلديّة الطيبة بإبطال تعيين المحامية غاليت ليفي، نائب مدير عام البلدية، وإبطال المناقصة التي نشرتها البلديّة لهذا المنصب.

وشددت المحكمة في قرارها على أن المناقصة غير قانونيّة إذ أنها نشرت بدون موافقة وزارة الداخليّة. جاء في قرار المحكمة ايضّا أن تصرف البلديّة يمس بالقانون وقواعد الحكم السليم بشكل مباشر.

وقد كان توجّه الحركة للمحكمة بعد عدد من التوجهات لبلديّة الطيبة ورئيس اللجنة المعيّنة فيها، السيد اريك برمي، فيها طالبت بإقصاء السيدة ليفي بعد ان اتضح انها كانت تشغل منصب القائم بأعمال المدير العام لمدة تفوق تسعة أشهر، مخالفين بذلك أوامر القانون. عدا عن انّ التعيين كان من أساسه غير قانوني لأنها لا تفي بشروط المنصب. ذلك وفقا لبيان  الحرَكة لأجل جودة السُّلطة.

ملاحظة : موقع “الطيبة نت”  يلتزم بنشر تعقيب اي طرف له علاقة بالامر.

‫3 تعليقات

  1. شو هالنكتة هاي ؟
    رئيس بلدية الطيبة بدو مستشار ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه!!
    مسخرة العادي
    اهم اشي تعين جاليت بمنصب خلي الملايين يفوتن لجيبتها

  2. شو مفكر لاهلو البلدية بعين الي بدو اياه ولا مش قادر على فراقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *