2أخبار الطيبة

معتوق يطالب برامي بوقف عمل غاليت والعمل حسب القانون

شمعون معتوق، نائب رئيس قسم  الموارد البشرية والرواتب في السلطات المحلية، يطالب رئيس اللجنة المعينة في الطيبة اريك برامي بوقف عمل السيدة غاليت ليفي، وان يعمل على تعيين مدير عام بلدية الطيبة حسب ما ينص القانون.

tntn20_10_2013-0531
المحامية غاليت ليفي

 وجه السيد شمعون معتوق، نائب رئيس قسم  الموارد البشرية والرواتب في السلطات المحلية في وزارة الداخلية رسالة الى رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي، حول موضوع توظيف المحامية غاليت ليفي في منصب مدير عام بلدية الطيبة، جاء فيها:” تم ارسال في تاريخ 1/5/2014، مكتوب من قبل المحامي نضال حايك والمحامي سمير شرارة من “الحركة من اجل جودة الحكم في اسرائيل”.

وتابعت رسالة السيد معتوق:”وبعد متابعة طلب الحركة لجودة الحكم في اسرائيل حول الامر المذكور اعلاه انني اجيب كالتالي:

لا يوجد امكانية لتعين السيدة ليفي لوظيفة مديرة عام البلدية

لقد علم مكتبنا ان السيدة غاليت ليفي مستمرة بالعمل في منصب مدير عام بلدية الطيبة (بدون اجر)، وبهذا نشدد على مطالبنا التي ارفقت بالمكتوب الذي ارسل في تاريخ 25.02.2014، والذي ذكر من خلاله بانه لا يوجد امكانية لتعين السيدة ليفي لوظيفة مديرة عام البلدية، والبلدية مطالبة ان تعمل حسب القانون”. (ويُقصد اعلان مناقصة لمنصب مدير عام بلدية الطيبة).

معتوق: هذا الواقع غير قانوني، وليس له صلاحية، ويتعارض مع توجيهات مكتبنا

واستمرت الرسالة:” ويذكر ان هذا الواقع غير قانوني، وليس له صلاحية، ويتعارض مع توجيهات مكتبنا، وعلى هذا  الاساس السيدة ليفي لا يمكنها الاستمرار او تعريف نفسها مديرة عام بلدية الطيبة ولا حتى كمتطوعة”.

معتوق: على بلدية الطيبة ان تعمل على وقف عمل السيدة غاليت ليفي

واختتم السيد معتوق رسالته :” نظرا لما ذكر اعلاه على بلدية الطيبة ان تعمل على وقف عمل السيدة غاليت ليفي، وان تعمل على تعيين مدير عام بلدية الطيبة حسب ما ينص القانون، ويرجو متابعة الامر لاجاد حل ناجع”.

الى هنا نص رسالة شمعون معتوق، نائب رئيس قسم  الموارد البشرية والرواتب في السلطات المحلية في وزارة الداخلية.

JPG1
المحامي شعاع منصور

وقال المحامي شعاع منصور مصاروة، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة :” منذ فترة طويلة وبلدية الطيبة تدار بشكل سيء الى حد الجناية، وانا اعمل منذ وقت لوقف الفوضى التي تبادر اليها ادارة بلدية الطيبة المعينة اريك برامي وغاليت ليفي”

منصور: هذه الرسالة تعزز ادعاءاتنا ومطالبنا

وتابع حديثه قائلا:” وهذه الرسالة تعزز ادعاءاتنا ومطالبنا، وانا اشدد على ان قوى الشر ستهزم وستنتشر العدالة”.

واضاف :” واخيرا يتوجب علينا شكر حركة تطوير السلطات  بما في ذلك المحامي العاد شراغا المحامي نضال حايك على مساهمتهم في تحقيق النزاهة في بلدية الطيبة”.

منصور: ارسلوا لتطبيق وتمرير خطط ضد سكان الطيبة وللسيطرة عليهم

واختتم:” ساستمر في الصراع مع اللجنة المعينة من منطلق مبدأ انهم ارسلوا لتطبيق وتمرير خطط ضد سكان الطيبة وللسيطرة عليهم. اذ ان البلدية تحولت الى خزنة واللجنة المعينة  تستغلها لماربها الشخصية”.

رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي

تعقيب بلدية الطيبة:

توجه موقع “الطيبة نت” الى الناطق بلسان بلدية الطيبة للحصول على تعقيب رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، حول رسالة السيد شمعون معتوق التي تشير الى ان هذا الامر غير قانوني، ويتعارض مع توجيهات مكتبه وعلى هذا الاساس السيدة ليفي لا يمكنها الاستمرار او تعريف نفسها مديرة عام بلدية الطيبة ولا حتى كمتطوعة، وعلى بلدية الطيبة ان تعمل على وقف عمل السيدة غاليت ليفي، وان تعمل على تعيين مدير عام بلدية الطيبة حسب ما ينص القانون، ومتى تعلن بلدية الطيبة عن مناقصة مدير عام بلدية الطيبة؟

فرد الناطق بلسان بالبلدية كالتالي: “دور السيدة جاليت ليفي، مهم جداً في الجهاز الإداري في البلديّة وهي بمثابة عمود فقري في هذا الجهاز، وهي تقوم بعمل متميّز جداً لمصلحة مدينة الطيبة، لذا رئيس اللجنة المعينة سوف يعمل على إستمرارها في عملها وعطاءها لتطوير المدينة بمختلف المجالات”.

tn2
صورة عن رسالة السيد شمعون معتوق
tn1
صورة عن رسالة السيد شمعون معتوق

تعليق واحد

  1. האם התנועה לאיכות השלטון בודקת גם מועמדים להיות נבחרי ציבור. זכות הציבור לדעת!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *