أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

مصرع نهاد ياسين في قلنسوة في حادث اطلاق نار

مصرع شاب نهاد يوسف ياسين من مدينة الطيبة، يبلغ 43 عاما في مدينة قلنسوة، متأثرا بجراحه البالغة، جراء تعرضه لاطلاق نار.

tnUntitled-2

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مركز “الرازي” الطبي مساء السبت، ان الشاب نهاد يوسف ياسين من مدينة الطيبة يبلغ 43 عاما، لقي مصرعه في مدينة قلنسوة، متأثرا بجراحه البالغة، جراء تعرضه لاطلاق نار.

كما وعلم مراسلنا من شهود عيان في مكان الحادث، الذين قالوا ان مجهولين اقتحما متجره في قلنسوة ومن ثم اطلقا الرصاص على المرحوم، داخل المتجر.

هذا وهرع الى مكان الحادث طاقم الاسعاف التابع لمركز “الرازي” الطبي، كما وحضرت قوات كبيرة من الشرطة، التي باشرت بالتحقيق بملابسات الحادث.

هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” بحوالي الساعة الاخيره من مساء اليوم السبت ، بمدينة قلنسوه ، قريبا من بناية البلدية ، اقدم مجهولي الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب مواطن في حوالي اواسط سنوات الاربعينات من عمره من سكان المدينة هناك واصلا من الطيبة ، صاحب ملحمة بقلنسوه ، مما اصابة بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة احيل على اثرها للعلاج في مستشفى “مئير” بكفار سابا وبحيث توفي لاحقا هناك على اثرها . هذا وتواصل قوات معززه من شرطة مركز “كدمة – تقدم” باعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبهين الدين لاذو بالفرار بموازاة الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية”.

تفاصيل اوفى لاحقا.

tn1 tn2 tn3 tn4 tn5 tnimage

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *