أخبار الطيبة

مركز أمان يطالب السلطات القانونية التحقيق بالتحريض ضد الطيبي في برنامج ” الاخ الاكبر “

مركز أمان المركز العربي للمجتمع الامن ” نطلب من السلطات القانونية بالتحقيق في التحريض ضد عضو الكنيست د. أحمد الطيبي في البرنامج الاسرائيلي ” الاخ الاكبر “.

Reda

عمم مكتب مركز امان- المركز العربي للمجتمع الامن، بيانا، جاء فيه:” بعث مركز أمان- المركز العربي للمجتمع الامن رسالة الى المستشار القانوني للحكومة السيد يهودا فاينشتاين مطالبا بالتحقيق وفتح ملف جنائي ضد المشاركان في برنامج الواقع الاسرائيلي ” الاخ الاكبر ” – האח הגדול , عقب تصريحاتهم العنصرية وتحريضهم ضد أعضاء الكنيست د. أحمد الطيبي وحنين الزعبي. حيث سال احدى المشاركين خلال محادثته مع زميله في البرنامج ” كيف لا يتم اغتيال او طعن أحمد الطيبي ؟ “.

وتابع البيان:” كما وتوجه مركز امان ايضا الى مدراء القناة الثانية مطالبا منهم بطرد المشاركان من البرنامج” .

وعقب المحامي رضا جابر – المدير العام لمركز أمان عن التحريض ضد اعضاء الكنيست العرب في البرنامج قائلا: ” ان ما قيل في البرنامج ضد اعضاء الكنيست العرب ينبع من العنصرية , العنف والتحريض المتزايد في الاونة الاخيرة وخطورتهم تكمن في ظل الحملة العنصرية المتفاقمة ضد المواطنين العرب المسماه بحملة ” تدفيع الثمن ” .على سلطات القانون محاربة هذه الظاهرة المستمرة ووضع حد لها , حيث ان تجاهلها سيؤدي حتما الى اضفاء الشرعية وإعطاء ضوء اخضر لتفشي الظاهرة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *