2أخبار الطيبة

تعبيد الشارع المحاذي لبيت الاباء القطري في الطيبة

بعد انتظار طويل، انهت طواقم بلدية الطيبة هذه الايام، تعبيد شارع يقع في المنطقة الشمالية والمار من مسجد “بلال بن رباح” وحتى نهاية المقطع شرقا.

tn1

انتهت اليوم الخميس اعمال تعبيد شارع المنطقة الشمالية والمار من مسجد “بلال بن رباح” وحتى نهاية المقطع شرقا.

هذا وامتد العمل في الشارع المحاذي لبيت الاباء القطري في المدينة في عدة مناطق.

ويشار الى انه سبق عملية التعبيد للشارع المذكور، اعمال في البنى التحتية سبقت ذلك مثل مد شبكة مياه ومياه مجاري ومياه صرف صحي. واليوم تم تعبيد الشارع بعد انتظار طويل.

وعانى اهالي هذه المنطقة لفترة طويلة من انعدام المنطقة للبنية التحتية، وبعد ان وصلت العديد من الشكاوى الى المسؤولين في البلدية يتذمر المشتكون فيها من سوء وضع المنطقة، تحتم على البلدية المطالبة بميزانية خاصة، لهذا الشارع.

وبدأت بلدية الطيبة منذ بداية العام المنصرم 2013 بالعمل على مشروع مد خطوط المجاري في المنطقة الشمالية “ابو العقارب”، الذي أتى تمهيدا لمشروع تعبيد الشوارع بعد ذلك، بميزانية تصل الى سبعة ملايين شاقل، حسبما صرح، ذلك الحين، مهندس البلدية خالد جبالي.

روابط ذات صلة:

اهالي منطقة ابو العقارب يتذمرون تأخر انهاء العمل بالشارع!

البدء بمشروع المجاري في فرديسيا والاهالي لا يجرأون على الفرح

الطيبة: برامي في زيارة ميدانية للمنطقة الشمالية

الطيبة: العمل على قدم وساق في المنطقة الشمالية

tn1 tn3 tn4 tn5 tn6 tn7 tn8 tn9 tn10 tn11 tn12 tn13 tn14 tn15 tn16 tn17 tnimage

‫2 تعليقات

  1. عقبال عندنا. شارع المنطقه الجنوبيه الموءدي الى الصناعيه. مللنا من الغبار والفيضانات حيث يلبي هذا الشارع صباحا ومساءً طلبات السائق الذي يريد ان يصل الى عمله والعودة الى البيت بعد العمل بسبب الاختناق بشارع ٤٤٤ ويفتقد للكثير بان يسمى شارع. ما يسمى بشارع واد الأسد اغيثونا!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *