2أخبار الطيبة

انهاء عمل غاليت ليفي في بلدية الطيبة والبلدية تؤكد استمرارها

انهاء عمل القائمة باعمال مدير عام بلدية الطيبة، المحامية غاليت ليفي، ووزارة الداخلية تؤكد بانها لم تصادق على تعيينها، في منصب مدير عام بلدية الطيبة، فيما تؤكد بلدية الطيبة على ان غاليت ليفي مستمرة بعملها كالمعتاد.

 tntn20_10_2013-0531

علم موقع “الطيبة نت” من مصادرة مطلعة في بلدية الطيبة، انه تم انهاء عمل القائمة باعمال مدير عام بلدية الطيبة، المحامية غاليت ليفي.

كما واكدت مصارد مطلعة اخرى ان غاليت ليفي ومن تاريخ 01.05.2014 غاليت ليفي لم تعد تشغل منصب القائم باعمال مدير عام بلدية الطيبة، وليس لديها اي صلاحية لان تعطي اي موظف اي توجيهات او تعليمات، واثبات على ذلك في دفع رواتب شهر ابريل الحالي لموظفي البلدية، لم يدرج اسمها كسائر الموظفين.

وزارة الداخلية: وزارة الداخلية لم تصادق على تعيين المحامية غاليت ليفي

ومن جانبه اكد الناطق بلسان وزارة الداخلية لموقع “الطيبة نت”، بان وزارة الداخلية لم تصادق على تعيين المحامية غاليت ليفي، في منصب مدير عام بلدية الطيبة.

بلدية الطيبة: غاليت ليفي مستمرة بعملها كالمعتاد

ومن جهته رد الناطق بلسان بلدية الطيبة، في تعقيب بلدية الطيبة، حول انتهاء عمل القائم باعمال مدير عام بلدية الطيبة، المحامية غاليت ليفي، فقال: غاليت ليفي مستمرة بعملها كالمعتاد”.

بلدية الطيبة: المنصب الذي تشغله غاليت ليفي، قائمة باعمال مدير عام البلدية

وحول سؤال موقع “الطيبة نت” بان وزارة الداخلية لم تصادق على توظيفها، كيف لها ان تستمر، وهل تقاضت راتبها عن شهر ابريل المنصرم، فرد الناطق بلسان بلدية الطيبة بما يلي:” المنصب الذي تشغله غاليت ليفي، قائمة باعمال مدير عام البلدية، وهي مستمرة باشغال هذا المنصب”. متجاهلا الرد عما اذا تقاضت راتب شهر ابريل المنصرم.

ويذكر ان المحامية غاليت كانت تشغل منصب القائم باعمال بلدية الطيبة، وكانت تعمل طيلة الفترة السابقة كما تقرر وزارة الداخلية، لمدة محدودة لا تتعدى الستة اشهر وبصلاحيات منقوصة، وراتب محدود كسائر الموظفين العاملين في البلدية، ذلك لحين اعلان ادارة بلدية الطيبة المعينة، عن مناقصة لمدير عام بلدية الطيبة، وحتى الان لم تعلن بلدية الطيبة عن مناقصة مدير عام بلدية الطيبة.

 كما ويذكر ايضا ان المسؤول عن القوى العاملة والمعاشات داخل السلطات المحلية في وزارة الداخلية، يسرائيل شفيتسر أكد أن المحامية غاليت ليفي غير مؤهلة لان تكون في منصب مديرة عام بلدية الطيبة.

المحامي شعاع منصور قدم التماسا ضد وزير الداخلية غدعون ساعر

في هذه الايام يستعد وزير الداخلية  لتقديم جوابه على الالتماس الذي قدمه المحامي شعاع منصور من مدينة الطيبة الى المحكمة العليا، ضد وزير الداخلية غدعون ساعر ، وعلى ما يبدو ان هذه التقليصات في اعمال إلي وغاليت تاتي لتبيض وجه الوزير في المحكمة، خاصة وان المحامي شعاع منصور هاجم هذه النقاط وهذه التوظيفات، ضمن التماسه.

ايمن حاج يجيى قدم بلاغا في ضد سلسلة التعيينات

ويذكر ان السيد ايمن حاج يحيى  الناشط السياسي، قدم بلاغا في محطة شرطة الطيبة، بتاريخ 22.1.14، ، بالاضافة الى شكوى واستجوابا للوزير الداخلية، ضد سلسلة التعيينات، التي تمت في الاشهر الاخيرة، من قبل رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي، وتحديدا تعيين غاليت ليفي مديرة عام البلدية.

tn1781285_660980493958122_1654747882_n

‫3 تعليقات

  1. المشكلة انها واثقة من حالها زيادة عن اللزوم..خليها ترجع بلدها