أخبار الطيبة

الطيبة: المرشدة مها عبيد تحصد لقب أفضل مرشدة في الوسط العربي

المرشدة في وحدة النهوض بالشبيبة في بلديّة الطيبة، مها عبيد، تحصد لقب أفضل مرشدة في الوسط العربي.

tnIMG-20140529-WA0003
مها عبيد

عمم الناطق بلسان بلدية الطيبة، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” حصدت العاملة الإجتماعيّة والمرشدة في وحدة النهوض بالشبيبة في بلديّة الطيبة، مها عبيد، لقب أفضل مرشدة في الوسط العربي لهذا العام، واستلمت شهادة تقدير وتميّز على المجهود الكبير الذي تبذله في عملها، وذلك خلال مؤتمر “هيلا” السنوي للنهوض بالشبيبة والذي عقد أمس في مدينة طمرة بحضور مديري ومركزي ومرشدي ومعلمي وحدات النهوض بالشبيبة في البلدات العربيّة”.

وذكر البيان:” ويذكر أنّ وحدة النهوض بالشبيبة، التابعة لقسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، بإدارة سهيلة عبيد، تنظّم العديد من الدورات التربويّة والتثقيفيّة والمهنيّة المجانيّة، بالإضافة إلى النشاطات الترفيهيّة والإجتماعيّة، لتوفير أطر مناسبة للعشرات من أبناء الشبيبة بجيل 14-18 عاماً والذين تسرّبوا من المدارس”.

اضاف بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة:” وبالإضافة إلى برنامج تسيلا الذي يضم 48 طالباً، والمبني بشكل يتلاءم مع إحتياجات الطلاب ويؤهلهم للحصول على شهادة تخرّج، فإنّ الوحدة تقوم أيضاً بتنظيم العديد من الدورات المجانيّة لتأهيل المشاركين مهنيّاً واجتماعيّاً كدورات تجميل وفنون ورسم ويوجا ودبكة ودورة مبادرات إقتصاديّة وغيرها، كما تقوم أيضاً بتنظيم العديد من النشاطات الترفيهيّة والتثقيفيّة كزيارة متاحف ومعارض وتنظيم رحلات وغيرها.

وأثنت مديرة وحدة النهوض بالشبيبة على عمل المرشدة عبيد وعلى تفانيها في عملها، وأثنت أيضاً على عمل الطاقم كافةً، كما أعربت عن شكرها لإدارة بلديّة الطيبة على الدعم الإهتمام الذي تقدّمه لوحدة النهوض بالشبيبة”.

واختتم الناطق بيانه:”ومن جهته أعرب أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة، عن رضاه عن هذا الإنجاز، مشدّداً على أهميّة العمل بجد وبذل أقصى الجهود من قبل جميع العاملين والموظفين في البلديّة، للنهوض معاً بمدينة الطيبة”.

الى هنا نص البيان.

tnIMG-20140529-WA0000 tnIMG-20140529-WA0001 tnIMG-20140529-WA0002

‫8 تعليقات

  1. الف مبروك لمها ! نبارك لك هذا الانجاز ونرجو لك المزيد من التقدم والتألق والتفاني في خدمة ابناء شعبك ! من العم ابو علي وام علي والابناء

  2. نحن فخورين بك منها للاعلى جزاك الله كل خير نحن شعب لا يعرف ان نشجع بعضنا لا تهتمي واستمري في تقدمك نتشاطر بالكلام الفاضي بدلا ان نشجع بارك الله فيك وجزاك كل خير

  3. الف الف مبروك لمها اجميل عبيد من الطيبه.
    طول عمرها معروفه بجديتها وذكائها ونشاطها
    كل الاحترام.. الله يحماكي لاهلك

  4. وحدة النهوض بالشبيبة، التابعة لقسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، بإدارة سهيلة عبيد والعاملة الإجتماعيّة والمرشدة في وحدة النهوض بالشبيبة في بلديّة الطيبة، مها عبيد، الم تلاحظوا شيئا الكل من عائلة عبيد كل الاحنرام

  5. لاتعليق من الذي يوظف وما هي المؤهلات وما هي طريقة التوظيف للموظف وللمسؤول عنه؟
    يا سلام على الطيبة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *