2أخبار الطيبة

مجهولون يشعلون النار وسط حديقة عامة في الطيبة

مجهولون يضرمون النار وسط حديقة عامة،  في المناطق الجنوبية من مدينة الطيبة في منطقة  “واد الاسد”، ما ادى الى اثارة حالة من الهلع في صفوف الاطفال الذين كانوا بالجوار.

tnIMG-20140408-WA0003

اضرم مساء امس مجهولون النار وسط حديقة عامة،  في المناطق الجنوبية من مدينة الطيبة في منطقة  “واد الاسد”، ما ادى الى اثارة حالة من الهلع في صفوف الاطفال الذين كانوا بالجوار.

هذا وتفاديا انتشار الحريق، عمل سكان المنطقة على اخماد الحريق.

ويأتي السؤال هنا، ما الهدف من اشعال حريق وسط حديقة خصصت للترفيه عن اطفال حظيت مناطق سكانهم صدفة بحديقة عامة!؟.

tnIMG-20140408-WA0002 tnIMG-20140408-WA0003 tnIMG-20140408-WA0004

‫10 تعليقات

  1. اصلاً الحق برجع على كل اللي بودو اولادهم بدون ما يشرحولهم شو المكان اللي رايحين علي …وبرضو ليش لما نروح عند اليهود على هيك محلات منلاقي حرس وأمن وعنا ما في هاي مشكله لازم يحلوها انا برايي قبل ما يعملو هيك محلات لازم يحطو أمن ما في حدا احسن من حدا صح اللي بقولو ويلا لاااااااااا؟؟؟؟

  2. بصراحه الغلط والعيب فينا راكبنا من ساسنا لراسنا . وبعدها شاطرين نقول الق علبلديه وحنا العرب في تمييز ضضنا وحقوقنا منتهكه وووووووو .. ونسينا انفسنا ونسينا ولادنا الي لنصاص اليل يلشوارع دايرين . ولا يغير الله بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم

  3. هاي الالعاب ما حدا بعرف يلعب فيها لانه في ولاد مش من البلد بامرو اشيا مش مليحة وعيب

  4. اللذي أضرم النار هم أطفال المنطقة نفسها اللوم على أولياء اومورهم. الي بعثوهم لللعب بدون شرح ما معنى حديقه عامه وكيف نتعامل معها انا رأيت من بعيد انهم أطفال وما لحقت أوصل هربوا وما عرفت من هم. حاولت الاتصال بالاطفايءه دون جدوى واطفوءاها الجيران الأقرب لمدخلها بعد ان أخذت النار كل الألعاب من الجهه الجنوبيه. للأسف حسب رأيكم من المذنب برأيي أولياء الأمور أين الانتماء؟؟؟؟؟؟

  5. بعدها منقول الحق عالبلدية, البلدية بتبنيش حدائق عامة
    الحق علينا اولا واخراً , بدل ما نحافظ على الممتلكات العامة
    وين الجيران؟ كل هالبيوت حوالين الحديقة ومحدا سمع او شاف حدا بحرق ؟ اخخخ شو قاتلتنا الا مبالاة ومدمرتنا

  6. من شدة الالم على حالنا وواقعنا المقرف اقترح على لجنة المتابعه اصدار بيان نستنكر وندين به انفسنا ونصب خيمة اعتصام في مكان الحريق لاخذ الاعزاء فينا بعد ان ماتت انفسنا واخلاقنا والتحضير لجنازة رمزيه وعامه لتشييع ارواحنا الميته… اخص على هيك بشر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *