أخبار الطيبة

بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد

في أول لقاء بعد وفاة عم المغني التركي كنعان دوغلو، يبدو أن خطيبته النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» تحاول جاهدة أن تساعد حبيبها في تجاوز أزمته، خاصة أنه بدا على كنعان شدة تأثره في جنازة الفقيد.

بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد

عدسات المصورين التقطت العاشقين في السينما لحضور العرض الأول للفيلم التركي الجديد«Bırakmak İstiyorum» ، وفي الوقت الذي حرص كنعان على الامساك بيد حبيبته برومانسية كالعادة، بدا متجهماً بعض الشئ، بينما أرسلت الممثلة التركية ابتساماتها للكاميرات كعادتها، على الرغم من الترازمها بملابس الحداد السوداء.
يُذكر أن بيرين سآت من المنتظر أن تحتفل بزفافها على كنعان دوغلو هذا الشهر، ولم تعلن حتى الآن عما إذا كانت حالة الوفاة الأخيرة ستتسبب في تأجيل موعد الزفاف.

بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد بيرين سآت في السينما مع خطيبها بملابس الحداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *