أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: تمكين قيادات شبابية في جمعية “تشرين”

من خلال نموذج عمل جمعية “تشرين”،  المتواصل بتمكين قيادات شبابية تتبنى قيم الديمقراطية وحقوق الانسان، وفي خطوة تهدف الى تطوير المهارات القيادية عند شريحة الشبيبة وتعزيز مشاركتها المجتمعية، تواصل مجموعة القيادة الشابة في جمعية “تشرين” لقاءاتها في أجواء تفاعلية.

tn1

تواصل مجموعة القيادة الشابة في جمعية “تشرين” لقاءاتها في أجواء تفاعلية، تهدف الى تطوير المهارات القيادية عند شريحة الشبيبة وتعزيز مشاركتها المجتمعية.

هذا وتشمل اللقاءات، التي تقوم على ارشادها الناشطة والمربية صابرين مصاروة، على ورشات توعوية تتناول مواضيع مثل الهوية، المواطنة الفعّالة، الديمقراطية، المساواة الجندرية، مناهضة العنصرية، التفكير الابداعي، حقوق الانسان والمواطن، وايضًا على استضافة متحدثين ومختصين في مجالات مختلفة.

بتاعًا للقاءات التوعية الاجتماعية، الحقوقية والسياسية، ستعمل المجموعة على تشخيص قضايا محلية ملحّة وتخطط وتبادر الى فعاليات هادفة تتـناولها من خلال حملات ميدانية واعلامية ونشاطات ثقافية وتوعوية وتطوع في البلد.

يأتي هذا المشروع استمرارا للخبرة والتجربة التي اكتسبتها جمعية “تشرين” من خلال نموذج عملها المتواصل بتمكين قيادات شبابية تتبنى قيم الديمقراطية وحقوق الانسان، محصّنة بانتمائها الوطني، ومتفاعلة مع قضايا البلد والمجتمع تأخذ بزمام المبادرة وتتحمل مسؤولياتها الاجتماعية، كاستراتيجية ترى بالعمل التمكيني المهني والتراكمي وبناء القدرات وتعزيز وعي المجتمع وشريحة الشباب، كأحد الركائز الحاسمة لنهوض المجتمع بنفسه ولازدهار وتطور البلد وبناء غده المشرق.

tn2 tn3 tn4 tn5 tn6 tn7 tn8 tn9 tn10 tnDSC_2103 tnDSC_2106 tnDSC_2107 tnDSC_2111 tnDSC_2112 tnDSC_2114

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *