أخبار الطيبة

الطيبة: الذكرى الـ 17 لوفاة شهيد الكرة العربية وهيب جبارة‎

مجموعة من شباب مدينة الطيبة يحيون الذكرى السنوية السابعة عشر لرحيل شهيد الكرة العربية، وهيب غسان جبارة رحمه الله، بزيارة الى ضريحه.

165

تصادف اليوم الجمعة  الذكرى السنوية الـسابعة عشر لوفاة شهيد الكرة العربية لاعب هبوعيل الطيبة وهيب غسان جباره رحمه الله، عن عمر ناهز 23 عاما، والذي توفي في الرابع من ابريل عام 1997.

وفي اطار مناسبة الذكرى السنوية لرحيل شهيد الكرة العربية، زار مجموعة من شباب مدينة الطيبة اليوم ضريحه، في مقبرة “باب الرحمة”.

كان فريق هبوعيل الطيبة قد بدأ مباراته ضد فريق بني يهودا تل ابيب على إستاد السلام في مدينة أم الفحم ، ضمن مباريات الدرجة الممتازة التي كانت الدرجة الأعلىحينها،  وبعد دقائق معدودة من بداية المباراة طلب وهيب جبارةمدرب الفريق رفعت ترك ان يستبدله بعد ان شعر بإرهاق شديد ، وبناء على طلبه اشار المدرب رفعت ترك الى اللاعب البديل موطي يبريام بإجراء عمليات الإحماء تمهيدا لدخوله في مكان وهيب جبارة.

بعد  دقائق اي في الدقيقة السابعة من المباراة، سقط وهيب على ارض الملعب ليتبين انه تعرض الى نوبة قلبية ، اودت بحياته بعد كل المحاولات لانقاذه والتي بات بالفشل، فاعلن الطاقم الطبي وفاته في ارض الملعب.

ويذكر شهيد الكرة العربية وهيب جبارة توفي يوم الجمعة في الرابع من ابريل، والذي صادف اليوم بعد 17 عاما، صادفت ذكراه السنوية بيوم الجمعة.

روابط ذات صلة:

وقفة مع الذكرى الـ 16 لوفاة شهيد الكرة العربية وهيب جبارة‎

tnS1000090 tnS1000091 tnS1000092 tnS1000093 tnS1000094 tnS1000095

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *