3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

التنظيم تصادق على الخارطة التفصيلية لمنطقة المنازل المهددة بالهدم

رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة يؤكد بان لجنة التنظيم في بلدية الطيبة صادقت على الخارطة التفصيلية لمنطقة المنازل المهددة بالهدم شرقي مدينة قلنسوة والواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة، وبانه تم ارسال الخارطة الى اللجنة اللوائية في الرملة لاجل المصادقة عليها في فترة اقصاها ستين يوما.

tnDSCF46511

إلتأمت اليوم الثلاثاء في بلدية الطيبة لجنة التنظيم، للنظر في منطقة المنازل المهددة بالهدم، بحضور اعضاء لجنة التنظيم في بلدية الطيبة وعلى راسهم مهندس البلدية يوسف جمعة الموكل بالعمل على تقديم خارطة تفصيلية للمنطقة الغربية في مدينة الطيبة من اجل تقديمها الى اللجنة اللوائية للتنظيم في اللد، من اجل حماية المنازل المهددة بالهدم التي تقع شرقي مدينة قلنسوة، وتحت نفوذ مدينة الطيبة.

واكد الشيخ عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة، لموقع “الطيبة نت”، انه تم الموافقة على الخارطة التفصيلية للمنطقة الغربية لمدينة الطيبة خلال الجلسة، كما تم ارسالها الى اللجنة اللوائية في الرملة، لاجل المصادقة عليها في غضون ستين يوما من الان.

ويذكر ان المحكمة صادقت قبل نحو شهرين على تجميد اوامر الهدم مدة خمسة اشهر، وبالتالي بقي ثلاثة اشهر من فترة التجميد.

وقال عبد الباسط سلامة:” لقد تلقيت  من بلدية الطيبة يوم الاحد المنصرم ملخص مجرى العمل على الخارطة التفصيلية، ووصلني قبل قليل من بلدية، انه تم الموافقة على الخارطة التفصيلية لمنطقة المنازل المهددة بالهدم وتم ارسالها الى اللجنة اللوائية في الرملة، وسيصادق عليها خلال 60 يوما”.

وبدوره قال السيد اشرف ابو علي احد اصحاب المنازل المهددة بالهدم: ” الحمد لله على نجاح هذه الخطوة الا ان فرحتي مشحونة بالخوف من قرار لجنة التنظيم  اللوائية، اذا ان الخوف الكبير هو من اللجنة اللوائية في ان لا تصادق على الخارطة التفصيلية”.

واضاف ابو علي:” لماذا لا تنظر اللجنة اللوائية في الوضع الانساني الخاص الذي اعيشه انا وافراد عائلتي”.

وجاء في تعقيب بلدية الطيبة:” صادقت بلديّة الطيبة خلال جلساتها اليوم على ميزانيّة العام 2014، كما تمت المصادقة أيضاً على الخارطة التفصيليّة لمنطقة البيوت المهددة بالهدم والتي تعود ملكيتها لمواطنين من مدينة قلنسوة بينما تقع ضمن نفوذ مدينة الطيبة، وقد تم تحويل الخارطة للجنة اللوائيّة للمصادقة عليها”.

تفاصيل اوفى لاحقا.

تعليق واحد

  1. نشكر موقع الطيبه على الوقفه التي قدمتها الصحافه اول باول اخبار البيوت المههده في الهدم . اعطت المواطنين الصوره الخبر الصادقه وشكري الخاص لاسلام ناشف على لاخلاصها لجميع المواطنين والوقوف في خيمه الاعتصام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *