3أخبار الطيبة

وزير الاتصالات يوصي بفتح فرع بريد اخر بالطيبة والبريد يرفض

المدير العام لوزارة الاتصالات اڤي بورغير ، طالب في بداية العام الحالي المدير العام لشركة بريد اسرائيل حاييم الموزنينو، بفتح فرع بريد اضافي في مدينة الطيبة،  بعد الطلبات التي قدمت لهذا، وفي أعقاب فحص الوزارة ان هناك حاجة لهذا، الا ان موزنينو فضل اخذ استشارة قضائية للبريد قبل اتخاذ اي قرار، والتي نصحته برفض الطلبات وعدم الانصياع للمطالب.

tn1324

نشر الموقع الاقتصادي “كلكلست” على صفحته اليوم الاربعاء، ان مكتب المحاماة هرتسوغ فوكس نئمان اوصى شركة بريد اسرائيل بعدم فتح فرع اضافي للبريد في مدينة الطيبة، وعدم توسيع اوقات الدوام في الفرع الحالي وعدم تخصيص حارس لفرع البريد في “كوخاڤ يائير”.

واستند بطلبه المدير العام لوزارة الاتصالات اڤي بورغير انه بعد مراقبة وضع البريد خلال شهرين وبعد طلبات من فروع البريد في البلدات المجاورة، الى ان افتتاح فرع في الطيبة من شانه تخفيف الضغط على باقي فروع البريد في المنطقة التي عادة تعج بالمواطنين بسبب قلة الموظفين وقصر ساعات الدوام.

هذاو توجه الى المدير العام لشركة بريد اسرائيل حاييم الموزنينو، الى الاستشارة القضائية التابعة للشركة، والتي نصحت برفض طلب وزارة الاتصال، ومدينة الطيبة، و”كوخاف يائير”. وعدم الانصياع للطلبات. لان ذلك سيكلف الشركة اكثر من مئة الف شاقل، لحماية الفرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *