أخبار الطيبة

الناشف: ضابط شرطة “كدما” اوقف عمل شركة الجباية في الطيبة

في اعقاب الرسالة شديدة اللهجة التي وجهها المحامي مصطفى الناشف حول تصرفات رجال الجباية تجاه المواطنين في مدينة الطيبة، ضابط محطة شرطة “كدما”، العقيد دافيد فيلو، يصدر اوامره  بوقف عمل شركة الجباية في مدينة الطيبة ووقف مراقفة رجال الشرطة لها.

tnindex

 بعث  ضابط محطة شرطة الطيبة “كدما”، العقيد دافيد بيلو رسالة الى المحامي مصطفى ناشف يعلمه فيها انه اعتبارا من اليوم الاحد، قد اصدر تعليماته بوقف عمل شركة الجباية في مدينة الطيبة وعدم تزويد الشركة برجال شرطة للمرافقة.

وجاء رد بيلو هذا بعد ان ابرق المحامي مصطفى الناشف ، الى القائم باعمال مدير عام بلدية الطيبة، المحامية غاليت ليفي والى شركة الجباية “بيتسورت” العاملة في مدينة الطيبة والى ضابط شرطة “كدما” العقيد دافيد بيلو، حول تصرفات رجال الجباية تجاه الموطنين في مدينة الطيبة، وممارسة علمهم بشكل غير قانوني، والتي استنكر بها تصرفات رجال الجباية غير القانونية وعدم احترامهم للمواطنين وتعاملهم الفظ.

قال ناشف:” انه حان الاوان للتعامل مع شركة الجباية بالطرق القانونية المتاحة لوقف تصرفاتها غير القانونية”.

ومن الجدير بالذكر ان عقيد شرطة “كدما” قد اشار برده للمحامي مصطفى ناشف ان شكواه ليست الوحيدة بهذا الشأن.

تعقيب ضابط شرطة “كدما” دافيد بيلو:

حاول مراسل موقع “الطيبة نت” الحصول على تعقيب الشرطة،  الا انه لم ينجح حتى كتابة الخبر، وفي حال وصلنا تعقيب الشرطة، سننشره بالسرعة الممكنة.

كما توجه مراسلنا الى الناطق بلسان بلدية الطيبة لاحقا للحصول على تعقيب القائم باعمال مدير عام بلدية الطيبة المحامية غاليت ليفي، فوافانا بالتعقيب التالي:”

قضيّة إيقاف عمل شركة الجباية “بيتسورت” ليست جديدة، وقد عادت الشركة لمزاولة عملها كالمعتاد منذ أكثر من أسبوعين بعد أن كان قد أوقف لمدة 48 ساعة، بهدف فحص عمل الشركة، وقد تم التّوصل إلى إتفاق ما بين البلديّة والشرطة وشركة بيتسورت، يقتضي بمزاولة الشركة لعملها ومرافقة الشرطة لرجال الجباية خلال عملهم الميداني. إنّ إدارة البلديّة حريصة على العمل وفق أنظمة وقواعد سليمة ومهنية وعادلة بحق المواطنين، ولا علم لإدارة البلديّة لماذا يطرح هذا الموضوع الآن مع أنّه مضى عليه أكثر من أسبوعين وقد تم التوّصل إلى إتفاق بالموضوع”.

نسخة عن رسالة دافيد بيلو الى المحامي مصطفى الناشف
نسخة عن رسالة دافيد بيلو الى المحامي مصطفى الناشف
نسخة عن رد شركة الجباية "بيتسوريت" للمحامي مصطفى الناشف
نسخة عن رد شركة الجباية “بيتسوريت” للمحامي مصطفى الناشف

‫8 تعليقات

  1. كل الاحترام الى المحامي مصطفى الناشف فعلا يجب طرد هؤلاء….. من الطيبة

  2. كل الاحترام وبارك الله فيك هاي النسان الشريف الي بهمو مصلحة بلدو وان شاء الله انها كل البلد بتصحى وبتفتح عن الدمار الي صرنا في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *