3أخبار الطيبة

منصور يطالب بتفعيل المسرح والاعتراف بأبي شاهين مسؤولا عنه

مطالبة المحاسب المراقب على اموال بلدية الطيبة، كوبي غينزبورغ، بتفعيل وترميم قاعة المسرح في بلدية الطيبة” المسرح البلدي”، واستخدام قاعة “تبوح باس” مسرحا بديلا حتى اتمام اعمال الترميم في “المسرح البلدي” وتفعيله، والاعتراف بالفنان عبد العظيم شاهين مسؤول المسرح وتخصيص ميزانة له.

JPG
المحامي شعاع منصور

وجه المحامي شعاع منصور يوم امس الاثنين رسالة مستعجلة، الى المحاسب المراقب على اموال بلدية الطيبة، من قبل وزارة الداخلية، والذي يشغل منصب مسؤول عن والمراقبين في لواء المركز في السلطة المحلية، السيد كوبي غينزبورغ، للمطالبة بترميم وتفعيل قاعة المسرح في مبنى بلدية الطيبة “المسرح البلدي”.

وجاءت رسالة  باسم داعمو ومشجعو واعضاء فرق “المسرح البلدي” والفنان عبد العظيم ، اليكم ما ورد في الرسالة :

تقاس الامم بالحضارات

بلد بدون مسرح ذلك يعني بلد بدون ثقافة. اقدم شكري لمساعيكم بتطوير الثقافة في المدينة، ذلك عندما اهتممت شخصيا، باصطحاب المتدربين الى مكابي تل ابيب لكرة السلة، ولمجهودك بالتمويل الكامل للمسرح.

المشاكل التي يعاني منها المسرح

معروف ان مدينة الطيبة ينقصها الاطر والفعاليات الثقافية، ويتعطش السكان الى مثل هذه الفعاليات، لقد انشأ الفنان عبد العظيم شاهين، فرقة المسرح من كل مدارس الطيبة والفرق تعمل وتتدرب منذ سنين. وفي الفترة الاخيرة لا نجد اي مكان نتدرب فيه، لذا نرجو ايجاد مكان يمكننا من مباشرة التدريبات واستئنافها، لثلاثة لقاءات اسبوعيا، ما بين الساعة الثالثة وحتى الثامنة مساء.

ترميم وتفعيل قاعة المسرح

لاجل تشجيع الثقافة في المدينة، في ظل المهارات والطاقات الموجودة لدى الطلاب والمربي، انت مطالب بتفعيل قاعة المسرح بشكل كامل. والاعتراف بان الفنان عبد العظيم شاهين مسؤول المسرح البلدي، وتعينه كموظف رسمي لاكتشاف المواهب، وخصخصة وظيفة براتب.

واضافت الرسالة ايضا، ان الاعتراف بالمسرح البلدي خطوة ستشجع وتنير الاضواء لمجتمع ثقافي حضاري اكثر.

وتابعت الرسالة:” كلي امل بان توجه امر مفصل لاستخدام قاعة “تبوح بايس” مسرحا بديلا، حتى انهاء الترميم في قاعة “المسرح البلدي”، وتفعيله.

روبط ذات صلة:

المسرح البلدي من غرفة الانعاش الى مقصلة الاعدام!

tnDSCF44261
الفنان عبد العظيم شاهين
صورة عن الرسالة
صورة عن الرسالة
صورة عن الرسالة
صورة عن الرسالة

tnDSCF44222 tnDSCF44231

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *