3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مساعي لاطلاق سراح الاطفال المعتقلين بشبهة رشق الحجارة

شخصيات بارزة من مدينة الطيبة تجتمع بقيادة محطه شرطة “كيدما”، والشرطة توافق على اطلاق سراح الاطفال صباح الغد وعدم طلب تمديد اعتقالهم. فيما يطالب برامي قائد الشرطة دافيد بيلو بالإفراج عن الشبان المشتبهين، ومن المتوقع أن يتم اطلاق سراحهم في ساعات صباح الغد.

tnIMG-20140330-WA0044

في اعقاب حادث اعتقال قاصرين عصر اليوم، علم مراسل موقع “الطيبة نت” شخصيات بارزة من مدينة الطيبة من بينهم ، المحامي شعاع منصور مصاروة، الشيخ جواد مصاروة امام مسجد خالد بن الوليد وهاني منصور رئيس لجنه اولياء الامور المركزية السابق، اجروا جلسة مع قيادة محطه شرطة “كيدما”، وافقت الشرطة ان تطلق سراح الاطفال صباح الغد وعدم طلب تمديد اعتقالهم.

أريك برامي: سنعمل جاهدين لإطلاق سراح الشبان حتى ساعات الصباح

هذا وبعث الناطق بلسان بلدية الطيبة الى موقع “الطيبة نت” بيانا حول الموضوع، جاء فيه:” قام أريك برامي رئيس اللجنة المعينة في الطيبة بالاتصال بقائد محطة شرطة كيدما دافيد بيلو واطلع على مجريات التحقيقات مع الشبان المعتقلين من الطيبة المشتبه بانهم قاموا بالقاء الحجارة على احدى السيارات التابعة لشرطة كيدما المارة عبر شارع 444 قرب الجسر الشمالي. وطالب برامي قائد الشرطة بيلو بالإفراج عن الشبان المشتبهين، ومن المتوقع أن يتم اطلاق سراحهم في ساعات صباح الغد”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *