أخبار الطيبة

لجنة الموظفين وادارة البلدية تتفقان على تأجيل الاضراب

بلدية الطيبة تتوجه الى محكمة العمل لاستصدار امر بمنع الاضراب، فيما تقترح محكمة العمل على الطرفين بالجلوس والتفاوض، وتاجيل الإضراب الذي كانت لجنة الموظفين في البلدية أعلنت عنه يوم أمس.

tnDSCF0208

وصل موقع ” الطيبة نت” بيان من لجنة موظفي بلدية الطيبة، حول الاتفاق على تأجيل اضراب يوم الغد الخميس ، بعد اقتراح مكحمة العمل، على الطرفين بالجلوس والتفاوض، وجاء في البيان:” المحكمة تمنع رئيس اللجنة المعنية من القيام باي اجراء من اي نوع ضد اي من موظفي بلدية الطيبة او ممثليهم بناء على اقتراح محكمة العمل في تل ابيب، اتفق مساء اليوم الطرفان على تأجيل الإضراب الذي كانت لجنة الموظفين في البلدية أعلنت عنه يوم أمس، ذالك حتى قرار المحكمة التي ستعقد 11.03.2014، والتي يتوجب على رئيس اللجنه المعينة حضورها”.

واضاف البيان:” قد قررت المحكمة ان على الطرفين الجلوس على طاولة المفاوضات غداً في مكاتب الهستدروت باشتراك أعضاء لجنة الموظفون رئيس الهستدروت ورئيس اللجنة ومحامو الطرفين، كما وقررت انه حتى موعد الجلسة القادمة يمنع من رئيس اللجنه المعينه واداره البلديه القيام باي اجراء او خطوات ضد اي موظف من موظفي البلديه او أعضاء لجنة الموظفين بما في ذالك عدم اجراء اي تغيير بعملهم”.

الى هنا نص بيان لجنة الموظفين في بلدية الطيبة.

هذا وبالتزامن مع بيان لجنة موظفي بلدية الطيبة وصل موقع “الطيبة نت” بيان من الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي” توجهت إدارة بلدية الطيبة إلى محكمة العمل لإصدار أمر بمنع الإضراب الذي اعلن عنه يوم غدا الخميس، هذا واستجابت المحكمة مع طلب رئيس اللجنة المعينة في الطيبة و قررت إصدار أمر بمنع الإضراب غدا.”.

واضاف الناطق بلسان بلدية الطيبة:” وبناء عليه اتفق بين الطرفين ( الهستدروت ، و موظفي بلدية الطيبة ) على عقد اجتماعات للتوصل إلى اتفاق يشمل جميع القضايا التي اثارت الجدل”.

واختتم الناطق:”  وتكرر ادارة بلدية الطيبة نوياها الحسنة بعدم الإضرار برعاية و خدمة السكان الذين قد يتضررون في حال اقيم اضراب،  إدارة البلدية  تكرر بان يدها ممدودة للتعاون الكامل مع ممثلي الموظفين، لصالح سكان الطيبة”.

الى هنا ما وردنا من الناطق بلسان البلدية.

tn1-1

‫3 تعليقات

  1. ההסתדרות והעומדים בראשה הוליכו את העובדים שולל ללא אחריות, איך ייתכן שיכריזו על שביתה בלי לבדוק את האפשרות אפילו בסיכויים נמוכים שהיא תבוטל ע”י בית המשפט.
    נכשלתם ובענק!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. وين الانتماء يا نسرين وين الهمة وين الشدة الي بدك تستعمليها بيوم وليلة الغيتو الاضراب وانتي الي وقفتي وقلتي رايحين يضغطوا عليكم محدا يستسلم شايفينك اول وحدة استسلمتي انا بقول تفضي المحل لغيرك تكون قراراته اكثر شديدة وجدية

  3. פששש כמה כמה מהר התקפלתם! חשבתי שיש לכם עמוד שדרה
    יצאתם במבה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *