أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اباء البساتين تعلن الاضراب الخميس لنقص في احتياجات الطلاب

لجنة اولياء الامور لصفوف البساتين في مدينة  الطيبة، تعلن الاضراب الشامل في صفوف جميع البساتين، يوم الخميس القادم الموافق 27.03.2014 ، لنقص في الاحتياجات الاساسية لصفوف البساتين، والتي يتوجب على بلدية الطيبة تقديمها للبساتين.

a-66

بعثت لجنة اولياء الامور لصفوف البساتين في مدينة الطيبة، الى موقع “الطيبة نت”، بيانا، للاعلان عن اضراب شامل يوم الخميس القادم، الموافق، 27.08.2014، ذلك بسبب نقص في الاحتياجات الاساسية لصفوف البساتين، والتي يتوجب على بلدية الطيبة تقديمها بشكل بديهي.

هذا وجاء في بيان لجنة اولياء الامور لصفوف البساتين في مدينة الطيبة، ما يلي:” نحن لجنة اولياء الامور لصفوف البساتين في الطيبة، نعلن الاضراب الشامل في صفوف جميع البساتين، يوم الخميس القادم الموافق 27.03.2014 ، ذلك بسبب ان البلديه لم تف بالوعود الكثيرة، التي طالبنا بها مرارا،  وهي تماطل بنا من اسبوع الى اسبوع منذ بداية السنة الدراسية الحالية.

وتابع البيان:” جلسنا مع رئيس البلدية المعين اريك برامي والقائمة باعمال مدير عام بلدية الطيبة غاليت ليفي، ومدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، السيدة درية ابو عيطا، وفي كل مرة وعد جديد، لا ينفذ، ولا حياة لمن تنادي”.

واكمل البيان:” لا يوجد مواد قرطاسية، لا يوجد مواد تنظيف، في بعض الصفوف هناك خطر يهدد اولادنا من ناحية الامن ، بسبب البنى التحتية للصفوف المهترئة وغيرها من نواقص شأنها حماية امان الطلاب، وعليه فاننا نعلن الاضراب يوم الخميس القادم”.

وتابع البيان:” وسنخطط الى وقفة احتجاجية امام مبنى بلدية الطيبة، في المرحلة القادمة كخوطة احتجاجية اخرى، ذلك بمشاركة الاف الطلاب من صفوف جميع البساتين في مدينة الطيبة”.

الى هنا نص البيان.

تعليق واحد

  1. بلزمش النفاق والكذب ، لان الأدوات للتنظيف قد وزعت على كل الحاضنات والبساتين
    وأنتم الان في ثقة كامله لأجل اللجنة المعينه لأنكم تعرفون ان اللجنة لا تسمح لنفسها ان تقصر في واجباتكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *