3أخبار الطيبة

غطاس يستجوب ساعر حول ممارسات ادارة بلدية الطيبة المعينة

النائب  د. باسل غطاس يتقدم باستجواب لوزارة الداخلية حول ممارسات ادارة بلدية الطيبة المعينة

النائب د. باسل غطاس
النائب د. باسل غطاس

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من مكتب النائب د. باسل غطاس عن حزب التجمع، حول ممارسات ادارة اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، وجاء فيه:” قدم النائب د. باسل غطاس استجواب عاجل لوزير الداخلية غدعون ساعار حول الممارسات الغير قانونية لبلدية الطيبة على أثر تصرف أدارة بلدية الطيبة تجاه موظفي البلدية الذي اتسم بالمس بكرامة الموظفين، وأهانتهم و التعدي على حقوقهم. كما نشر في وسائل الاعلام”.

الاستجواب أيضًا للتعيينات غير قانونية في بلدية الطيبة

 وتابع البيان: “وتطرق الاستجواب أيضًا للتعيينات الغير قانونية في بلدية الطيبة على أثر تعيين رئيس البلدية لجملة موظفين منهم مدير عام للبلدية السيدة جاليت ليفي ومدير قسم الأمن العام السيد جوروبيتش بعد أن تقدم التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة بشكوى بالشرطة ضد البلدية في هذا الصدد”.

التصرفات غير لائقة والخارجة عن المسار المهني  تجاه الموظفين

وتابع بيان د. غطاس:”وأدان النائب غطاس في هذا السياق التصرفات الغير لائقة والخارجة عن المسار المهني  تجاه الموظفين والتهديدات المتكررة لهم بالفصل، ودعا النائب إدارة البلدية وممثلي الهستدروت ولجنة الموظفين الاتفاق بينهم على  التعامل بين الإدارة والموظفين على أساس القانون والاحترام المتبادل والندية”.

إدارة البلدية السلطوية المعينة منفصلة عن هموم وتطلعات الأهالي

واضضاب البيان:” وأضاف غطاس أن هذا الممارسات المتكررة تعود إلى كون إدارة البلدية السلطوية المعينة منفصلة عن هموم وتطلعات الأهالي في مدينة الطيبة الذي ضاقوا ذرعا من حرمانهم حقهم الأساسي في إدارة مؤسساتهم بأنفسهم. وقال النائب غطاس انه قد حان الوقت بإرجاع إدارة البلدية لقرار الناخب الطيباوي هذا وسيقوم النائب غطاس قريبا  بفحص الإمكانيات المتوفرة لإعادة قضية بلدية الطيبة الى البحث والتداول الجماهيري ومن خلال البرلمان لحل هذه الازمة”.

الى هنا نص البيان

‫8 تعليقات

  1. بس الي بعملوا فينا هؤلاء الاشخاص مثل …. و …. او ….. هو نعت ومس بكرامتنا والقانون لا يحمينا منهم فهذه مهزله الحياه ولكن كما قلتي يا دليله الجميله هذا هو القانون الاعوج. (يجب عدم الاتهام هكذا، يجب ادراج اثباتات، او مستندات)

  2. انا مع كلامك بس انا ولد اديب وبسبش وبحكيش كلام بجرح لاني بخاف من…. ، والله عنجد، سمعنا بادبك، اشي ممرش

    1. حسن يمكن بكون محرور على الوضع، لكن يجب انتقاء وهندسة الكلمات، لان هناك قانون ومسؤولية للتعليقات، ممكن الانتقاد دون التشريح او المس بالامور الشخصية والكرامة او الاهانة. يمكنك انتقاد اي شخص دون التجريح، او النعت الشخصي

  3. בראמי הוא טוב לטייבה כי האנשים בטייבה לא רוצים לחיות בכבוד רק על ליכלוך חיים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *