أخبار الطيبة

الشرطة تطالب اصحاب المنازل المهددة في قلنسوة باخلائها

الشرطة تخطر اصحاب المنازل الثلاثة المهددة بالهدم ، ومنزلين اضافيين اي ما يقارب 80 شخصا، بالاخلاء الفوري، لاغلاقها، علما ان قرار المحكمة المركزية يقضي بتجميد اوامر الهدم الى ستة اشهر، فيما يسعى محامي القضية قيس ناصر، الى التواصل مع الجهات المختصة، لايجاد منفذ دون الاخلاء.

 افاد اﻻن المواطن اشرف ابو علي احد اصحاب المنازل المهددة بالهدم في قلنسوة ان الشرطة وصلت ﻻبلاغ اصحاب المنازل باخلاء منازلهم فورا والخروج منها، اليوم بهدف اغلاقها.

هذا  وعلى الفور ابلغ المحامي قيس ناصر، المحامي الموكل بالدفاع عن اصحاب المنازل المهددة بالهدم، وبدوره يسعى الان الى التواصل مع الجهات المختصة، علما ان المنازل في مرحلة تجميد مؤقت من المحكمة لمدة خمسة اشهر.

ويذكر ان  الشرطة برفقة وفد من ممثلي اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، اخطرت يوم الاحد 23.02.2014، اصحاب المنازل المهددة بالهدم، باخلائها.

هذا واخبرت الشرطة اصحاب المنازل ، بوجوب اخلاء المنازل قبل الموعد بيومين، لتنفيذ الهدم خلال ايام ، هذا في المرحلة الاولية لمنزلي نضال واشرف ابو حجاج واخر.

واثارت قضية المنازل المهددة بالهدم الجماهير والشارع العربي في البلاد عامة وفي مدينتي قلنسوة والطيبة خاصة، بعدما اخطرت الشرطة واللجنة اللوائية للتخطيط،  اصحاب ثلاثة منازل، من بين اربعين منزل مهدد بالهدم، في المنطقة الشرقية من مدينة قلنسوة والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة، باخلاء منازلهم.

كما ويذكر ان المحكمة المركزية اقرت بتجميد قرار الهدم لمدة ستة اشهر، لاتاحة الفرصة امام اصحاب المنازل  العمل على ترتيب الامور الهندسية والقانونية مع البلدية، للمثول امام المحكمة القادمة بعد ستة اشهر.

سنوافيكم بتفاصيل اوفى لاحقا.

التجمع فرع الطيبة: الشرطة وافقت على توجهنا بوقف اخلاء المنازل حالياtnSAM_8017

tnSAM_8025

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *