5أخبار الطيبة

“طيباويون يحلمون” يستنكرون “الارهاب الاسود” الذي يستهدف رمز التحرير في طيبتنا

القائمون على صفحة “طيباويون يحلمون” في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، يستنكرون، تعرض منزل مدير “الطيبه نت” الى اطلاق نار “جبانة وغادرة” خططت لها غربان الارهاب الاسود مستهدفتاَ رمز التحرير في طيبتنا.

1000146_142967822573941_160447215_n

واستنكر القائمون على صفحة “طيباويون يحلمون” في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، في بيان وصل موقع الطيبة نت ، جاء فيه:” تعرض منزل مدير الطيبة نت الى اطلاق نار جبانه وغادرة خططت لها غربان الارهاب الاسود مستهدفتاَ رمز التحرير في طيبتنا.

واضاف البيان:”  لذا ندين ونستنكر ونشجب بأقصى العبارات نحن طيباويون يحلمون هذه المحاولة الاثمة والعمل الاجرامي المدبر الذي يهدف الى المساس بالمتعلمين في هذا البلد الحبيب، وإفشال جهود المتعلمين والشباب الطامح، الرامية الى القضاء على الفوضى وأستتباب الامن وتعزيز القانون في هذا البلد الذي غاب عنه القانون”.

واختتم البيان:”  الاسلحة موجودة في كل بيت وتباع في كل مكان وللاسف نحن نرى ذلك ولكن لا نبلغ الشرطة عنها وفي النهاية نتهمها بالتقصير ونحن السبب اليوم جارك تم قتله او اصابته ولكن دورك ات لا محالة”.

الى هنا نص بيان طيباويون يحلمون.

تعليق واحد

  1. من يتحمل هذه المسؤولية ؟ فياتيك جاهل ويقول الشرطة والبلدية ولكن لحد ما انا مع هذه المقولة ولكن المسؤولية الأكبر والأعظم تقع على كاهل كل واحد منا كأبناء لهذا البلد ولا شباب بعرظي بدهم هيك يصير. لموقع الطيبة نت والإداريين والعاملين نقول الكلاب تعوي والقافلة تسير فإلى الامام يا شرفاء هذا البلد هم وليس غيرهم الجبناء ونعم وألف نعم للإدارة والعاملين على الطيبة نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *