3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

قلنسوة: دعوة الى المشاركة بالاعتصام الاحتجاجي القطري ضد سياسة الهدم

تجمع قطري احتجاجي ضد سياسة هدم البيوت العربية بمشاركة جميع الأحزاب والحركات السياسية، والسلطات المحلية العربية واللجان والهيئات الشعبية، المحلية والقطرية،ذلك في خيمة الاعتصام في ساحات المنازل المهددة بالهدم، يوم بعد غد الخميس، في تمام الساعة السادسة مساء.

tnDSCF4653

دعا المرابطون في خيمة الاعتصام في مدينة قلنسوة الجماهير العريبة، الى المشاركة بالتجمع القطري الاحتجاجي ضد سياسة هدم البيوت العربية، الذي سينظم بمشاركة جميع الأحزاب والحركات السياسية، والسلطات المحلية العربية واللجان والهيئات الشعبية، المحلية والقطرية في خيمة الاعتصام في ساحات المنازل المهددة بالهدم، يوم الخميس، في تمام الساعة السادسة مساء.

هذا وفي حديث مع رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة، قال:” سينظم يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساء،  تجمع قطري احتجاجي ضد سياسة هدم المنازل، بمشاركة قيادات الجماهير العربية القطرية والمحلية في خيمة الاعتصام في ساحات المنازل المهددة بالهدم”.

كما واعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية عن تنظيم اعتصام احتجاجي ضد سياسة هدم البيوت العربية، بمشاركة قيادات الجماهير العربية، وذلك يوم الخميس القادم بتاريخ 27.03.2014، في تمام الساعة السادسة مساء، في خيمة الاعتصام الاحتجاجية في مدينة قلنسوَة في المثلث، في الموقِع المُستَهْدَف بهدم عشرات البيوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *