2أخبار الطيبة

جميل ابو راس: أهالي الطيبة وأبناؤهم الموظفون موحدون ضد سياسة فرق تسد

جميل أبو راس ردا على اتهامات برامي له ولموظفي بلدية الطيبة: أهالي الطيبة وأبناؤهم الموظفون موحدون ضد سياسة فرق تسد لرئيس اللجنة المعينة برامي.

106
رئيس مجلس العمال اللوائي في المثلث الجنوبي، جميل أبو راس

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من رئيس مجلس العمال اللوائي في المثلث الجنوبي، النقابي جميل أبو راس، حول “محاولات رئيس اللجنة المعينة، أريك برامي، بتحريض المواطنين على ابنائهم الموظفين في البلدية واتهامهم بالكسل” ووصف أبو راس هذا السلوك بأنه “أمر بمنتهى الخطورة” وأضاف ” إن هذا النهج يذكرنا بأيام غابرة. إن الوحدة الكفاحية لمستخدمي بلديه الطيبة ولجنتهم المنتخبة وبدعم اهالي الطيبة المخلصين لبلدتهم وقضيتهم سوف يفشلون كل محاولات برامي  لدق الاسافين بين المواطنين وابنائهم موظفي الطيبة”.

وأكد البيان “أن الهستدروت ورئيس لواء المثلث الجنوبي سيقف بالمرصاد أمام استمرار ملاحقة مستخدمي البلدية الشرفاء وممثليهم بالبلدية والوعيد بفصلهم عن العمل ودعوتهم لجلسات استيضاح وعدم اعطائهم الفرصة للرد على ادعاءاته او اسماع مواقفهم للاتهامات الباطلة ضدهم ولمجرد ان الموظف تجرأ ودافع عن حقه الاساسي بأبداء الرأي تم انهاء الجلسة وابلاغه انه سيدعى لجلسه استماع قبل الفصل من العمل.”

“ان هذا النهج يتكرر من قل ادارة البلدية المعينة هدفه اهانة الموظفين والإساءة اليهم واخافتهم وتلفيق الاتهامات لمن يعمل ويقوم بواجباته تجاه بلده وابنائه.

“إن من واجب موظفي بلدية الطيبة خدمة ابناء بلدهم وتقديم الخدمات لهم بأمانة ولكن باحترام وكرامة ونحن واثقون أن الأغلبية الساحقة من الموظفين مخلصون لعملهم.”

وتطرق البيان إلى اتهام برامي لأبو راس بالمتاجرة بقضايا العمال لمصالح حزبية وبالقول: “على برامي أن ينظر في المرآة أولا ويدرس التاريخ ثانيا، فأبو راس منتخب جمهور يقوم بواجبه تجاه ناخبيه  وبضمنهم    موظفي البلدية وباقي العاملين وسوف يكون وفيا بالدفاع عنهم ضد الغبن والملاحقة والتخويف والتهديد، أما أنت يا برامي فقد عينت تعينا سياسيا  وتعمل لخدمة من عينوك وجئت مع حاشية لتقدم خدمات لك وللذين عينوك.”

وتوجه البيان بسؤال إلى برامي: “بأي حق تم اقالة مدير عام البلدية وتعيين مديرة عامة مكانه جلبتها معك وقد رفضت وزارة الداخلية هذا التعيين لعدم كفاءتها لهذه الوظيفة وطالبتك بالإعلان عن مناقصة حالا لمدير عام ملائم وذي كفاءات مناسبة، لماذا لم تنفذ قرار الداخلية حتى اليوم؟ كم تكلف دافعي الضرائب من اهالي الطيبة  معاشات حاشيتك  التي جئت بها؟ الامر الذي ينهك ميزانية البلدية الموجودة في خطه الاشفاء.”

وحول اتهام برامي لأبو راس بتعيينات سياسية لأعضاء حزبه، جاء في البيان: “أولا: أبو راس لم يوظف احدا في البلدية فذلك ليست من صلاحياته كرئيس لمجلس العمال اللوائي، كما أنه انتخب في ايلول  2007 أي بعد ان فرضت اللجنة المعين على اهالي الطيبة.

“ثانيا: يعتبر أبو راس جميع مستخدمي البلدية اهله وإخوانه ومحاولة تصنيفهم حزبيا أمر خطير ويدل على نظرة برومي وتعامله مع الموظفين على اساس الانتماء الحزبي والولاء”.

ودعا البيان برامي إلى الكف الفوري عن هذا التعامل لان نتيجته فاشلة حتما.

وأضاف: إن خدمة اهالي الطيبة وتقديم الخدمات لهم، لهو امر هام وليس بإهانة ومذلة المستخدمين والمساس بهم وانما من خلال ضمان الشعور بالأمان والاستقرار والاحترام واشعارهم بطمأنينة بمكان عمله.

وانهى البيان بالتأكيد أن الوحدة والتكاتف بين سكان الطيبة وابناء الموظفين هو الضمان الوحيد لرفع شأن مدينتنا الغالية”.

الى هنا نص البيان الذي ورد من النقابي جميل ابو راس  رئيس مجلس العمال اللوائي في المثلث الجنوبي.

‫2 تعليقات

  1. الى اخينا ابو شادي ” زلامك قلال في الطيبة ” نحن نفتخر بك ايها الشجاع البطل على مواقفك القوية الشرسة ضد الظلم والظالمين لمصلحة اهل الطيبة جميعا . نراك دائما حاضرا ومستعدا نراك في كل الساحات النضالية محارب شرس بلا هوادة . نتمنى ان يكون في بلدنا 100 شخص مثلك لحلت جميع مشاكلنا .موظفو البلدية يتقدمون بجزيل الشكر لك على الوقوف معهم طول الوقت ولن ينسوك ابدا . برامي لا يحارب فقط الموظفين بل يحارب كل اهل البلد . ومن اهل البلد قلة قليلة مشرذمة تعمل لصالح برامي والشاباك وتغدر باهلها واقاربها مقابل فتات تدفع لهم .الخزي والعار لهم ولاعوانهم وسيحاسبهم التاريخ ومصيرهم مزبلة التاريخ .موظفو بلدية الطيبة منكم واليكم يا اهل الطيبة اتريدون اتتوقعون ان يخدمكم اعوان برامي اليهود والمستعربين من ابناء الطيبة هذا حلم ابليس في الجنة . الموظفون ابناء البلد منا والينا نحن نحتضنهم وندعمهم ونفديهم بارواحنا .
    الخزي والعار لبرامي وشلته الغادرة ومزبلة التاريخ سوف تحضنهم ان شاء الله .
    شعارنا اليوم …كل الطيبة بتنادي ……اكمل اكمل يا ابو شادي .

    الرجاء ثم الرجاء نشر التعقيب كاملا لان الظلم دمرنا ونريد ان نعبر عن سخطنا وانتم في الطيبة نت منبرنا …شكرا

  2. برامي بدو يزرع الفتنة بين أهل الطيبة
    وبدو يزرع الخوف لعمال البلدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *