5أخبار الطيبة

جمعية “طيبتنا”: عمل مشين وفاضح ولا يقوم به الا خفافيش الظلام!

انتقدت جمعية “طيبتنا” حادث الاعتداء على منزل مديري موقع ” الطيبة نت”، في بيان لها، جاء فيه :” عمل مشين وفاضح ولا يقوم به الا خفافيش الظلام. الذين آبوا لصوت الحق ان يصدح. نعم هناك فئة تعشق الفساد والافساد وتربت عليه. لا يروق لها الصلاح والاصلاح ومواجهة الواقع بالتغيير الايجابي الذي من شأنه الرقي ببلدنا وطيبتنا نحو السمو والعلو.

5895

واضاف البيان:”  كلنا يعلم ان “الطيبة نت” منصة الشرفاء والراي والراي الاخر وتتعامل مع الجميع بشفافية ومصداقية وهمها الاول ان الطيبة اولا وللجميع نحن يدا وقلبا وكلمة مع الطيبة نت مالكين وفريق عمل وما يضرهم يضرنا”.

وتابع:” نستنكر هذا العمل الجبان الذي حصل مع مالكين موقع الطيبه نت وكل عمل ضد اي مواطن شريف غرضه اولا واخرا الطيبة مصلحة عامة وقيم عليا.  نتضامن مع الطيبة نت بكادره ونشجب اعمال العربدة التي يريد لها البعض ان تكون اللغة الدارجة في طيبتنا.  نرجو السلامة للجميع وندعو الجميع لوقفة جماعية تضامنية مع الطيبة نت دعما قولا وفعلا.  عاشت طيبتنا حرة بشرفائها واهلها الطيبين الذين لا يقبلون ويرفضون كل سلبيات البعض واعمالهم الظلامية.  الطيبة نت صوت من لا صوت له ومنصة من لا منصة له”.

جمعية “طيبتنا”

الى هنا نص بيان جمعية “طيبتنا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *