أخبار الطيبة

ثمن المصداقية والصحافة النزيهة اطلاق نار على مالكي موقع “الطيبة نت”

مجهولون يطلقون النار على منزل مالكي موقع “الطيبة نت”، في مدينة الطيبة، مما تسبب هذا باضرار مادية دون اصابات بشرية لحسن الحظ.

tnimage

تعرض قبل منزل مالك موقع “الطيبة نت” الى حادث اطلاق نار كثيف، في مدينة الطيبة، مما ادى الى اضرار مادية بالممتلكات دون الاصابة بالافراد، لحسن الحظ.

هذا ثمن غربلة الاخبار ووزنها وفحصها قبل نشرها، لمنع الفتن والمشاكل في المدينة

هذا واعرب مدير موقع “الطيبة نت” عن غضبه الشديد، مشيرا الى ان هذا ثمن المصداقية والصحافة النزيهة، وثمن التشديد على نشر الحق، دون اثارة الفتن، ودحر كل ما يزرع الفتن بين مواطني الطيبة، هذا ثمن غربلة الاخبار ووزنها وفحصها قبل نشرها، لمنع الفتن والمشاكل في المدينة.

وتابع :”هذا ثمن الوقوف على كلمة الحق وعدم الانصياع وراء تهديدات بالنشر لامور شخصية قد تشهر بحياة الجماهير الشخصية، وثمن الرفض في النشر تحت التهديد، وكتم الافواه”.

واضاف :”نحن الذين ننقل هموم وامال الشعب وواقعه المرير، نتعرض الى هذا الاسلوب الهمجي البشع من اعتداءات مرفوضة كليا وعالميا لكتم الافواه”.

ناضل حسنين: كانت الكلمة ولا تزال اداة المثقف ووسيلته في التعامل اما الرصاصة فكانت ولا تزال اداة العاجز ووسيلته في التعامل

وقال الصحفي والمحرر ناضل حسنين، مؤسس موقع “الطيبة نت:”  الليلة حاول احدهم ترهيب الكلمة فانتظر ظلمة الليل ليطلق النار على سيارة اصحاب موقع “الطيبة نت”، وهو موقع عزيز انجبته انا.

كانت الكلمة ولا تزال اداة المثقف ووسيلته في التعامل اما الرصاصة فكانت ولا تزال اداة العاجز ووسيلته في التعامل، وشتان بين الوسيلتين.

اما الشرطة في هذا البلد فعلمتنا ان التحقيقات لا تنتهي الى شيء !!! إلا يكفي الطيبة ما تعانيه من عار حتى نوصمها بعمل جبان كهذا ؟

د. احمد طيبي: ويبقى موقع الطيبة نت صرحا صحفيا واعلاميا عاليا لا ينحني

هذا واستنكر النائب د. احمد طيبي، عن العربية للتغيير، الهادث قائلا:” ان هذا ليس الا  عملية جبانة لوطاويط ليل وزعران سبق وهددوا بذلك محاولين تغيير سياسة الموقع المنحازة للطيبة واهلها ومصلحتها العامة. ان هؤلاء الجبناء ومن يقف وراؤهم معروفون وسوف تحاسبهم الطيبة وابناؤها ويبقى موقع الطيبة نت صرحا صحفيا واعلاميا عاليا لا ينحني”.

المحامي رضا جابر : لا يكفي الشجب والاستنكار

وقال المحامي رضا جابر  مدير مركز امان- المركز العربي للمجتمع الامن:” لا يكفي الشجب والاستنكار. الوضع بخطورة كبيرة يستوجب وقفة شجاعة للناس والمسؤولين ضد العنف الذي يقصد ترهيب الناس والسيطرة عليهم. العنف يقوض طيبتنا من الداخل في مرحلة يجب استنهاض الهمم للحفاظ على الطيبة أمام التحديات التي تواجها.

جهاد بلعوم: شظية القلم الحر لها وقع اكبر من الرصاص على اصحاب الضمائر المشوهة

السيد جهاد بلعوم، مدير اللجنة الادارية في حركة بلدي:” باسمي وباسم حركة بلدي استنكر العمل الجبان المتمثل بمحاولة الاعتداء على مالكي موقع “الطيبة نت” وذلك باطلاق رصاص الغباء على بيتهم .

ان محاولة كم الافواه بهذه الطرق البدائية السخيفة لهو اكبر دليل على ان الكلمات النزيهة تؤلم ولها وقع المصداقية بين الناس وأن شظية القلم الحر لها وقع اكبر من الرصاص على اصحاب الضمائر المشوهة .

نشد على ايديكم في موقع الطيبة نت ونطالب الشرطة ان تقوم بمهامها في القاء القبض على من سولت له نفسه على ان يخيفنا بوسائله التي تحاكي

عصور الظلام ولا تليق بالمجتمعات المتحضرة التي تحترم العقول وتقبل بالتنافس الحر الشريف واحترام الرأي الاخر .

في طيبتنا ما عاد هنالك متسع لتلك الايادي التي لا تقبل الاخر والتي لا تنبذ التعصب بكل وسائله الغير حضارية .

 د. كمال مصاروة: لقد كان وما زالت “الطيبه نت ” منبرا حرا للفكر ونأت عن نشر الاقوال والتعليقات التي تسيء الى الاشخاص

هذا واعرب د. كمال مصاروة، من حركة “بلدي”عن استنكاره الشديد لهذا الحادث، قائلا:”   لقد كانت وما زالت “الطيبه نت ” منبرا حرا للفكر ونأت عن نشر الاقوال والتعليقات التي تسيء الى اشخاص او احزاب وكانت هذه النزاهه والترفع احدى الاسباب التي رفعت من شأنها واحبت الناس بها، نحن نشد على اياديكم ونعلن عن تضامننا معكم ”.

د. زهير طيبي: هذا العمل غير مقبول بتاتا، نحن نقف الى جانب اصحاب موقع “الطيبة نت”

كما واتصل د. زهير طيبي رئيس اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة، مستنكرا حادث الاعتداء على مالكي موقع “الطيبة نت” ، مشيرا الى ان هذا العمل غير مقبول بتاتا، قائلا نحن نقف الى جانب اصحاب موقع “الطيبة نت”.

د. نهاية حبيب: نستنكر ونشجب بشده العمل الجبان باطلاق النار تجاه منزل صاحب موقع الطيبه نت

هذا وقالت د. نهاية حبيب، عضوة في حركة “نحن” النسائية :” حركة “نحن” النسائية تستنكر وتشجب بشده العمل الجبان باطلاق النار تجاه منزل صاحب موقع الطيبه نت ، وهذا يعتبر اعتداء سافر عليهم وتعريض حياتهم للخطر،  بغية ترعيبهم وزعزعة حرية التعبير عن الراي والراي الحر وسياسة كتم الافواه”.

ايمن حاج يحيى:  لا مبرر ولا شرعية لهذا الاعتداء وهذا النهج  الاجرامي!

كما واتصل السيد ايمن حاج يحيى عضو التجمع الديمقراطي – فرع الطيبة، معربا عن تضامنه مع اصحاب موقع “الطيبة نت”، مستنكرا هذا العمل اللانساني، مشيرا الى وجوب العمل اعلان الرفض الجماهيري على سياسة الترهيب وكم الافواه.

ساجد حاج يحيى:  اطلاق النار مرفوض فكم بالحري على الصحافة وعلى الكلمة الحرة

هذا واعرب السيد ساجد حاج يحيى، مدير جمعية تشرين”، عن رفضه لهذا الاعتداء قائلا:” اطلاق النار مرفوض فكم بالحري على الصحافة وعلى الكلمة الحرة هذا خطر علينا جميعًا”.

موقع النورس نت :تستنكر هذا العمل الجبان ضد ادارة موقع “الطيبة نت”

ادارة موقع “النورس نت” تستنكر هذا العمل الجبان ضد ادارة موقع “الطيبة نت”، ونعتبره نوع من انواع محاولات اسكات كلمة الحق ومحاولة لارغام بعض المواقع على الوقوف في صف المتخاذلين.

              tnSAM_8953 tnSAM_8954 tnSAM_8955 tnSAM_8956 tnSAM_8957 tnSAM_8958 tnSAM_8959 tnSAM_8960 tnSAM_8961 tnSAM_8962 tnSAM_8963 tnSAM_8964 tnSAM_8965 tnSAM_8966 tnSAM_8968

‫28 تعليقات

  1. האם זה מחיר האמת? האם זה מחיר הפרסום ללא צנזורה כמו במקומות אחרים? האם זה המחיר להצלחה שעושה צל להצלחה אחרת? או שמה זאת היושר המקצועי ולהיות שם ראשון מפריעה לאנשים אחרים? או שיותר נכון להגיד האם זה מחיר הרייטניג העולה? כמה בחורים אחים מצליחים אנשים טובים שכל אשמתם הנה הצלחתם משלמים על כך שיורים להם באמצע הלילה על ביתם? ואללה נסתרות דרכי מחשבתם של האנשים.. אם אלו היו אחים מאפיונרים אז לא היו מתקרבים אליהם.. מוזר.. חומר למחשבה. אני מחזק את ידכם ומקווה שזה לא ירתיע אותכם מלהמשיך לומר את האמת המכוערת על העיר הזאת.

  2. يمكن ان تعرفو الفاعل عن طريق الشرطة

    اذ لم تجد الشرطة ادلة على “الواقع” فاطلبو منها التحقيق مع كل شخص يُشتبه به حسب الخبر المنشور (الذي له صلة في الاعتداء), מכונת אמת

  3. احنا معكم يا احلى موقع الطيبة نت هذا الحدث اثبت انه في ناس بدها الفتنة وقتل اشي اسمه حق قاتلهم الله عبر ايديكم النزيه

  4. …. على هيك بشر! الهمجي الي عمل هاي العملة بفهمش شو يعني صحافة حرة! منتمنى انو موقع الطيبة نت ميردعش من هذا العمل السافل والمنحط

  5. كل … بيجي يومه وان غدا لناظره قريب
    نباح ….. لن يسكتكم
    واعمالهم البربرية لن تسكتكم

  6. اصلا هؤلاء انذل نوعيات البشر حيث لا يفهمون معنى صحافه حره وحرية الرأي فالطيبه نت بكل اوضاع الطيبه المعقده دائما صحافه نزيهه العار على هؤلاء الواويات

  7. الطيبه نت اكتبوا المسبات على هؤلاء …. اصلا هؤلاء اجبن ناس بالطيبه اولاد ….
    الطيبه نت كلنا معكم الى الامام

  8. الله اكبر. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. الله يقطع يد كل نذل خائن. وعلى فكرة الشرطة الداعمة يعني رايحين يقولو مجهولون. لانها معنيية. لو انو موقع……بمرقوش الليلة.

  9. مين ابن ال… هذا ال… الي طخ؟ الذين فعلوها اناس انذال وضعيفوا الشخصيه انشاء الله ربنا بحماهم الطيبه نت لا تهتموا هؤلاء …. تنبح

  10. الله يكسر ايديهم الي عملوها والله ما بستاهلو احسن ناس بالبلد هدول

  11. الشرطه لازم تكشف اما الجميع الفاعل والى ستوجه اصابع التهام لها لتغاضيها عن اعمال العنف الي بتصير بلبلد

  12. نستنكر الاعتداء على اصحاب الطيبة نت وهذا عمل غير اخلاقي

  13. بالمال ولا بالعيال . مش اشي جديد على اولاد البلد الانذال بدهم اياكم تبقو زي موقع… بدل ما تقول اطلاق نار تقول اطلاق زغاريت ونثر ورود !!!!!

  14. يا جبل ما يهزك ريح (لا تلتفتوا موجهين انظاركم الي الوراء فهناك من ينتظركم الي السقوط فابقوا على مسيرتك القوية والحماسية ) ان طعم الحقيقة والحق طعنة من الجوع الكلب فصبرن جميل ثم صبرا جميل ثم المنال المحتوم باذن الله

  15. الف الحمد لله على السلامة اتمنى بان لا يتقرر هذا لان العنف لا يولد الا العنف وكمان مرة الف الحمد لله على السلامة لاصدقائي اصحاب موقع الطيبة نت وبالاخص ب…… وشكرا

  16. وين صار العالم، ووين احنا، حتى الصحافة ما سلمت من ايدين النفوس المريضة

  17. الف الحمد لله على سلامة اصحاب الموقع، هذا عمل اجارمي، يجب ان تقف الطيبة كلها الى جانب موقع الجماهير

  18. الله اكبر، لهين وصلت معكم يا اهل البلد، الناس المحترمة بطبوا فيها، وين البوليس، وين الناس، اذا لسان البلد هيك بعملوا في شو ظل بالبلد

  19. מה זה איפה אם חיים בעלי אתר טייבה נט אנשים מכובדים מה קורה כטייבה איפה המשטרה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *