2أخبار الطيبة

بيان موقع الطيبة نت حول مستجدات قضية الاعتداء على منزل مالكيه

في اعقاب ما تناولته وسائل الاعلام مؤخرا حول مجريات وتطورات التحقيق في قضية الاعتداء على مالكي موقع “الطيبة نت”، اصدر موقع الطيبة نت بيانا، ردا على ما نشر.

موقع الطيبة نت
موقع الطيبة نت

وجاء في البيان ما يلي:” اولا مالكا موقع “الطيبة نت” يشكران شخصا شخصا وفردا فردا، وكل الشخصيات المستقلة والسياسية، والقوى السياسية والحركات المستقلة، وكل من وقف الى جانبهم، بحادث الاعتداء باطلاق النار على منزلهم، وكل من دعم موقع “الطيبة نت”، لذا سنستمر كما كنا دوما بنشر الاخبار بكامل المصداقية والنزاهة، فدعمكم يمنحنا القوة لنكن افضل وننشر اخبارا وتقاريرا افضل”.

الموقع يتعرض يوميا الى اعتداءات لفظية وتهديدات لفظية

وتابع البيان:”هذا ويعلن من هنا مالكا الموقع لا توجد لنا اي خلافات شخصية مع اي جهة او طرف ما، لكننا من خلال عملنا في الموقع، الموقع يتعرض يوميا الى اعتداءات لفظية، وتهديدات لفظية، لذا كان من الطبيعي ان ننشر ان مالكي الموقع تعرضا لاعتداء، وبتاريخ حياتنا معروف اننا لم نكن بخلاف مع اي شخص كان، ولا يوجد لنا اي عداء شخصي مع احد، وان الاعتداء كان بشكل عشوائي على المنزل، وعلى كل سيارة تقف امام المنزل، ومهما كان سبب الاعتداء لن نتنازل عن الكشف عن الفاعلين، وسوف نلاحقهم قضائيا، كما وسنطالبهم بدفع التعويضات”.

في حال ظهور الحقيقة سننشر الحقيقة كاملة، بدون اي تحريف

واختتم البيان:” الشرطة حاليا ليس لديها اي تطورات بالتحقيق ولا اي دليل على اي شيء، مجرد اقاويل وادعاءات، ومن هنا ونعد جميع متصفحي الموقع وزواره في حال ظهور الحقيقة، بنشر الحقيقة كاملة، كما عودناكم، بدون اي اضافة او تحريف او تشويه، فنحن من اول لحظة لم نمدح نفسنا،  لم نعمل يوما اي دعاية لنفسنا، حتى اننا يوما لم نعلن عن اسمائنا بغية الشهرة او الدعاية، لان اولا واخرا هدفنا بان يكون الموقع لكل ابناء الطيبة وليس لنا شخصيا”.

الى هنا نص بيان موقع الطيبة نت.

‫4 تعليقات

  1. نحن نقف الى جانبكم مهما حصل ، انتم موقع مبادر من الأراء والتقدم فلهذا انتم الافضل نفتخر بكم للطيبة جميعاً

  2. يعني نفسي افهم أشي واحد اولا من هم مالكي موقع الطيبة نت الموقر ولماذا عندما يكون الانتقاد لا يصب في مصلحة الموقع ومالكيه لا ينشر أبدا ولا الشغله صحافة من طرف واحد أهل هذه حرية الرأي التي تتحدثون عنه يا ابطال!!!!!!!!

  3. كملو هيك
    الطيبة معكم يا موقع كل الطيباوية
    فش صحافة بالطيبة غير الطيبة نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *