2أخبار الطيبة

بيان شجب واستنكار للجان اولياء الامور حول الجسم المشبوه بعتيد

لجنة اولياء الامور المركزية:” نتوجه بنداء بصوت عالي للمسؤولين كلهم وكل من له صلة المسؤولية في بلدية الطيبة وفي الشرطة وفي وزارة المعارف بان اولادنا خط احمر وحمايتهم واجبة علينا جميعا لنتكاتف للتخلص لكل ما هو سلبي في طيبتنا ويشكل خطورة عليهم.

tnתמונה 1 (1)

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من لجنة اولياء الامور المركزية ولجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية “عتيد”، حول وجود جسم مشبوه في ثانوية “عتيد صباح اليوم، جاء فيه:” ان ما حصل  صباح اليوم 9-3-2014 في مدرسه عتيد الثانويه الطيبة بوجود جسم مشبوه والاعتقاد السائد ان هذا الجسم لهو عبوه ناسفة نعم قرأتموها جيدا عبوة ناسفة وضعت على مدخل من مداخل المدرسة الثانوية مما احدث الخوف والهلع لدى طلاب المدرسه ومما زاد من خوفهم ان طلب منهم اخلاء الصفوف ليتسنى للشرطه تفكيك العبوه دون احداث اضرار”.

واضاف البيان:” نذكر اهلنا وكل المسؤولين في هذا البلد الطيب ان حدث قبل ذلك ان قام مجهول بتوزيع حلوى مخدر على طلاب المدارس . ان ما يحدث في طيبتنا لهو خطير جدا واذ يتطلب منا جميعا التكاتف لنحمي نعم لنحمي اولادنا ونساءنا وشيوخنا وشبابنا “.

 وتابع البيان:” ومن هنا نتوجه بنداء بصوت عالي للمسؤولين كلهم وكل من له صلة المسؤولية لما ذكر اعلاه في بلدية الطيبة وفي الشرطة وفي وزارة المعارف بان اولادنا خط احمر وحمايتهم واجبة علينا جميعا لنتكاتف للتخلص لكل ما هو سلبي في طيبتنا ويشكل خطوره عليهم”.

واختتم البيان:” ومن هنا ايضا نتوجه للشرطة ونطالبها باعلام الاهالي عبر وسائل الاعلام عن نتائج التحقيقات بخصوص الاحداث التي ذكرت انفا . واذ نهيب باهلنا الكرام المعطائين بالالتفاف حول ادارة المدرسة كل في مدرسته ودعم لجنة اولياء الامور فيها والوقوف الى جانبهم لما فيه مصلحة اولادنا”.

والله ولي التوفيق

لجنة اولياء الامور المركزية

لجنة اولياء الامور في مدرسة عتيد الثانوية

الى هنا نص البيان الصادر عن لجنتي اوليا الامور المركزية و”عتيد”.

‫2 تعليقات

  1. وزعو مخدر وسكتو حاولو يخطفو اطفال وسكتو وبعدها قنابل بالمدارس اصحو يا طيبه بنى صعب الى متى الى متى ?????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *